31/10/2010 - 11:02

الناصرة تهبط إلى الدرجة الممتازة ومكابي حيفا بطلة الدوري

مكابي حيفا فازت على إخاء الناصرة ضمن الأسبوع الثلاثين من دوري الدرجة العليا بالنتيجة 3:1

الناصرة تهبط إلى الدرجة الممتازة ومكابي حيفا بطلة الدوري
أمام أكثر من 7000 متفرج في إستاد كريات إليعيزر نجح فريق مكابي حيفا من الفوز للمرة الثالثة هذا الموسم على فريق مكابي إخاء الناصرة ضمن الأسبوع الثلاثين من دوري الدرجة العليا بالنتيجة 3:1.

سجل الهدف الأول في المباراة لصالح مكابي حيفا في الدقيقة الثالثة من المباراة بنطحة رأس قوية من المدافع أدورام كيسي الذي تلقى كرة مرفوعة من ينيف كاطان من الجهة اليمنى.

وجاء رد الناصرة سريعاً, بعد 10 دقائق جوسطافو بوكولي يسيطر على الكرة في حدود منطقة الجزاء الحيفاوية وسدد كرة قوية إستقرت في الشباك ليدرك الفريق النصراوي التعادل.
ونجح الفريق النصراوي بعد هدف التعادل من الهجوم على مرمى دافيدوفيتشس وسنحت له فرص عديدة لكن لاعبيه لم يستغلوها لتسجيل الأهداف.

في الشوط الثاني تحسن إداء حيفا وبدأ لاعبو الفريق بشن الهجمات الواحدة تلو الأخرى لكن خط دفاع الناصرة بقي متماسكاً وزود خط الوسط النصراوي كرات خطرة لمهاجمي الناصرة آسي طوبي وعبد المنان تيتي اللذان لم يفلحا في التسجيل.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق سجل البديل شاي بيروك هدف حيفا الثاني بعد خطأ من حارس المرمى مئير كوهن ولم ينجح في إنقاذ مرماه من تسديدة بيروك.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أضاف وليد بدير الهدف الثالث لفريقه مكابي حيفا من تسديدة قوية ومحكمة إلى الزاوية اليسرة للحارس مئير كوهن.

بهذه النتيجة ضمن الفريق الحيفاوي بطولة الدوري للموسم الحالي 2003/2004 قبل نهاية الدوري بثلاثة أسابيع وفي المقابل تأكد هبوط فريق مكابي إخاء الناصرة إلى الدرجة الممتازة بعد موسم واحد في الدرجة العليا.

التعليقات