31/10/2010 - 11:02

بدأ ، امس، بيع التذاكر لمباراة نهائي الكأس

الفريق السخنيني يعقد آماله الكبيرة على جمهور الفريق من كل الوسط العربي، حيث يتوقع أن يصل لملعب رمات غان الدولي أكثر من 12 ألف مشجع

بدأ ، امس، بيع التذاكر لمباراة نهائي الكأس
إستعداداً لمباراة نهائي الكأس والتي ستجري بين إتحاد أبناء سخنين وهبوعيل حيفا يوم الثلاثاء (الساعة 19:00) في إستاد رمات غان الدولي. قرر الإتحاد العام لكرة القدم الإسرائيلي تخصيص مدرجات (13، 14، 15، 16) والتي تقع في الجهة الشرقية الشمالية من إستاد رمات غان، ويبلغ سعر البطاقة لدخول هذه المدرجات، للبالغين 40 شيكل، أما لأبناء الشبيبة أي حتى جيل المرحلة الثانوية، فيبلغ سعر البطاقة 20 شيكل.

كذلك فقد تم تخصيص المدرج رقم (12) أيضاً لجماهير إتحاد أبناء سخنين، والذي يقع في الجهة الجنوبية من الملعب، حيث يبلغ سعر البطاقة للبالغين هناك (40 شيكل)، أما بالنسبة لأبناء الشبيبة فيبلغ سعر البطاقة (35 شيكل).

الفريق السخنيني يعقد آماله الكبيرة على جمهور الفريق من كل الوسط العربي، حيث يتوقع أن يصل لملعب رمات غان الدولي أكثر من 12 ألف مشجع سخنيني. وسينطلق عدد كبير جداً من الحافلات التي ستقل مشجعي إتحاد أبناء سخنين من عدة أماكن، وأبرزها ساحة البلدية ومن جميع المدارس في مدينة سخنين. حيث عقدت إدارة الفريق يوم (الأربعاء) جلسة بحضور مدراء المدارس وعدد من مشجعي الفريق، وقد أتى ذلك بهدف تنظيم نقل الجمهور إلى ستاد رمات غان الدولي بشكل منظم، ولتمثيل الوسط العربي بصورة مشرفة. وقد طلبت إدارة الفريق من جماهير الفريق إرتداء اللون الأبيض، بعد قرار الإتحاد العام بأن يرتدي فريق هبوعيل حيفا للون الأحمر، بسبب تشابه ألوان الفريقين.

عملية بيع التذاكر بدأت يوم امس (الجمعة) إبتداء من الساعة الثانية بعد الظهر، وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الثلاثاء، وهو يوم مباراة الدور النهائي.

التعليقات