31/10/2010 - 11:02

تغريم سبورت أشدود بسبب هتافات عنصرية تجاه سخنين

مباراة إتحاد أبناء سخنين وهبوعيل بئر السبع في ملعب كريات إليعيزر

تغريم سبورت أشدود بسبب هتافات عنصرية تجاه سخنين
أعلنت اليوم الأربعاء لجنة الطاعة التابعة للإتحاد العام لكرة القدم بتغريم فريق موعدون سبورت أشدود بمبلغ وقدره 5000 شاقل بسبب هتافات جمهوره العنصرية أثناء مباراة الفريق أمام إتحاد أبناء سخنين والتي إنتهت بالنتيجة 4:1 لصالح أشدود.

وكان حكم المباراة قد دون في تقريره بعد المباراة بأن جمهور موعدون سبورت أشدود ردد هتافات عنصرية كثيرة تجاه لاعبي وجمهور فريق إتحاد أبناء سخنين مثل "العرب في السوق" "من لا يقفز فهو شهيد" "مخرب"...

وستعقد يوم غد اللجنة لبحث الطلب الذي تقدمت به إدارة فريق سخنين بنقل مبارياته البيتية إلى إستاد بيت شان أو عيلوط بحسب ساعة إقامة المباريات. توجه فريق إتحاد أبناء سخنين للإتحاد العام لكرة القدم الاسرائيلي بطلب رسمي لنقل المباراة البيتية القريبة للفريق (يوم السبت الساعة الواحدة ظهراً) إلى إستاد عيلوط وعدم إجراء المباراة في كريات إليعيزر بحيفا، ملعب سخنين "البيتي" لهذا الموسم.

المحكمة رفضت الطلب الذي قدمته الإدارة بهذا الخصوص .

إدارة إتحاد أبناء سخنين أعربت عن إستيائها العارم من هذا القرار، مازن غنايم : " إن الإتحاد العام لا يعير أهمية لطلبات الفرق الصغيرة ". وأضاف : " حاولنا توفير القليل من الميزانية، إلا أننا فشلنا، نأمل بأن يوافق الإتحاد العام على إجراء المباراة البيتية القادمة على أرض ملعب عيلوط، بهدف واحد فقط وهو توفير الميزانية ".

التعليقات