31/10/2010 - 11:02

تمديد اعتقال ثلاثة شبان من كفر مندا في الجليل بشبهة التورط في قتل كمال الحصري

-

تمديد اعتقال ثلاثة شبان من كفر مندا في الجليل بشبهة التورط في قتل كمال الحصري
كشفت الشرطة الإسرائيلية، ظهر اليوم (الخميس)، النقاب عن إسم صاحب مصنع المشروبات الخفيفة في كريات آتا الذي قتل أمس في مفرق آتا في منطقة حيفا. وقالت الشرطة أن المجني عليه هو كامل الحصري، من مدينة غزة وهو في الـ 46 من عمره.

وكانت محكمة صلح حيفا مددت إعتقال ثلاثة متهمين من قرية كفر مندا في الجليل الأسفل، ظهر اليوم، بتهمة الشروع في قتل الحصري. وتواصل الشرطة البحث عن مشبوه رابع شوهد وهو يهرب من منطقة الحادث.

وكانت عملية القتل وقعت في ساعة الليل من مساء أمس الأربعاء، حين دخل اربعة شبان إلى المصنع وتجادلوا مع المجني عليه، وفي لحظة معينة قام أحدهم بطعنه بسكين. وقالت مصادر الشرطة إن الطعن جاء على خلفية دين مستحق على القتيل، الذي كان مديونًا بمبالغ طائلة لكثيرين.

وبعد الطعن مباشرة، صعد الأربعة في سيارة انتظرتهم في مدخل المصنع وغادروا المكان. وقد استدعى حارس المصنع قوات الإنقاذ إلى المكان، حيث أعلن طاقم سيارة الإسعاف المكثف عن وفاة الحصري.

وباشرت الوحدة المركزية للواء الشمال في الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث، حيث تم القبض على ثلاثة شبان تم تمديد اعتقالهم ظهر اليوم، في حين يجري البحث عن متهم رابع في القضية.

التعليقات