31/10/2010 - 11:02

جريمة بشعة: مقتل إمرأة حامل في الشهر الثامن من النقب في الطيرة..

-

جريمة بشعة: مقتل إمرأة حامل في الشهر الثامن من النقب في الطيرة..
تواصل شرطة منطقة الشارون البحث عن طليق امرأة من تل السبع، في الثلاثين من عمرها، تشتبه بأنه أقدم على قتلها، ليلة أمس، بسبب قدومها إلى مدينة الطيرة في المثلث من أجل مطالبته بدفع بدل استحقاقات الطلاق لمعيشتها وأولادها الأربعة.

وكانت الشرطة أعلنت صباح اليوم، أنّ امرأة، في الشهر الثامن من حملها، لقيت مصرعها بعد العثور عليها الليلة الماضية في احد المباني الجديدة في مدينة الطيرة، والذي يقع في وسط بيارة، وهي تعاني من جراح خطيرة جدا.

وأكدت مصادر الشرطة أنّ المجني عليها نقلت إلى مستشفى "مئير" في كفار سابا، حيث توفيت هناك بعد ساعات متأثرة بجراحها. ولم تكشف الشرطة النقاب عن أداة القتل، إلا أن مصادر قالت إنها جاءت نتيجة الضرب المبرح بآلة حادة.

ووفقًا للتحقيق الأولي، تبين أن المجني عليها حضرت من بلدة تل السبع إلى مدينة الطيرة برفقة شخص آخر لأخذ مخصصات بدل الطلاق من طليقها المقيم في مدينة الطيرة، فاقتادها مرافقها إلى المبنى المذكور حيث تم العثور عليها.

وقالت الشرطة أيضًا أنها اعتقلت الشخص الذي رافق الفقيدة وهو من تل السبع، في سنوات الأربعين من عمره، بشبهة التورط في جريمة القتل.

وقد تم تمديد اعتقاله في محكمة صلح بيتاح تكفا اليوم (الجمعة). وقالت الشرطة أن مرافق المرأة هو علي أبو رقيّق (36 عامًا) من بلدة تل السبع.

وأكدت مصادر الشرطة أن هوية المشتبه الآخر معروفة لها وتجري عمليات تمشيط وبحث للقبض عليه.

التعليقات