31/10/2010 - 11:02

رؤساء سلطات محلية عربية يطالبون بعدم استبدال متصرف لواء الشمال

رؤساء سلطات محلية عربية يطالبون بعدم استبدال متصرف لواء الشمال
طالب 17 رئيس سلطة محلية عربية في منطقة الشمال وزير الداخلية الاسرائيلي، ابراهام بوراز، بارجاء تنفيذ التعديلات التي تنوي الوزارة اجراءها وتحديدا في لواء الشمال حيث تقرر نقل متصرف لواء الشمال يجئال شاحر الى لواء حيفا.

وقالت العريضة التي وقعها 35 رئيس سلطة محلية في منطقة شمال اسرائيل (بينهم 17 عرب) وبادر اليها رئيس مركز الحكم المحلي، عادي الدار، ان " شاحر يقوم بواجبه بأمانة واخلاص كبيرين". واشارت الى ان استبدال شاحر في هذا الوقت سيلحق ضررا بالسلطات المحلية التي تعاني اصلا من ازمة مالية خانقة.

ورؤساء السلطات المحلية الذين وقعوا على العريضة المطالبة بعدم استبدال شاحر هم: رامز جرايسي (الناصرة)، منير زبيدات (بسمة طبعون)، فيصل مصالحة (دبورية)، عاطف حاج (عبلين)، هنري علم (الجش)، جورج ايوب (فسوطة)، حسين الهيب (طوبا زنغريا)، ابراهيم ابو راس (عيلوط)، محمد حسن (المشهد)، عمر مطر (نحف)، قاسم عوض (المزرعة)، حسن غدير (بير المكسور)، عبد السلام دراوشة (اكسال)، مازن عدوي (طرعان)، صالح سليمان (البعينة-نجيدات)، سمير ابو زيد (عيلبون)، محمود ابو ليل (عين ماهل).

ويذكر ان نقل شاحر من منصبه كمتصر لواء الشمال جاء في اطار تعديلات في مناصب متصرفي الالوية في انحاء اسرائيل. تجدر الاشارة الى ان التعيينات التي تضم كما ذكر تغييرات في ادارة الالوية ستدخل حيز التنفيذ في مطلع شهر تموز القادم، علما ان هوية الشخص الذي سيخلف شاحر لم تعرف حتى الان.

التعليقات