31/10/2010 - 11:02

رهط: اعتقال مشبوهين ببيع مخدرات بجانب مدرسة ابتدائية!

-

رهط: اعتقال مشبوهين ببيع مخدرات بجانب مدرسة ابتدائية!
قالت الناطقة بلسان شرطة النقب، إنّ تجار مخدرات استخدموا كشكًا صغيرًا لبيع الحلويات لطلاب مدرسة ابتدائية في مدينة رهط، للاختباء خلفه، وقاموا ببيع الحشيش لسكان في المدينة!

وكانت معلومات استخبارية وصلت إلى شرطة رهط مؤخرًا، وبدأت الشرطة بالتحقيق حول تورط أصحاب كشك في المدينة في تجارة المخدرات، وذلك بجوار مدرسة ابتدائية في المدينة.

واتضح أنه إلى جانب الطلاب السُّذج الذين حضروا لشراء احتياجاتهم من حلويات وساندويشات، قام أصحاب الكشك ببيع مخدرات لبالغين.

وقالت الشرطة إن أفرادها وعناصر في شرطة "حرس الحدود" قاموا، اليوم (الخميس)، باقتحام الكشك وعثروا على 12 رزمة من الحشيش وزنها 2.5 كلغم، واعتقلت أصحاب الكشك الثلاثة على ذمة التحقيق.

وعلى صعيد المخدرات، قال الناطق بلسان "مصلحة السجون الإسرائيلية"، اليوم (الخميس)، إنه في إطار محاربة الاتجار بالمخدرات داخل السجون، قامت وحدة "درور" لمكافحة المخدرات في السجون خلال الـ 48 ساعة الأخيرة، بضبط 7,500 وجبة مخدرات يقدر سعرها بنحو 400 ألف شيكل!

وجاء ضبط المخدرات بعد تلقي معلومات استخبارية لضباط الاستخبارات في السجون حول إدخال 12 مسجونًا جنائيًا، عادوا من عطلة "عيد الفصح" لدى اليهود، للمخدرات. وقد تم فتح ملفات جنائية لجميع المسجونين.

ويشار إلى أنّ مصلحة السجون ضبطت خلال العام 2004 (135) ألف وجبة مخدرات يقدر ثمنها بنحو 7 ملايين شيكل.

التعليقات