31/10/2010 - 11:02

فالنسيا يتوج بطلا للدورى الاسبانى للمرة السادسة

بعد فوزه على مضيفه سيفيليا بهدفين نظيفين يوم الأحد فى المرحلة الـ 36 للمسابقة

فالنسيا يتوج بطلا للدورى الاسبانى للمرة السادسة
توج فالنسيا بطلا للدورى الاسبانى قبل مرحلتين من نهايته بعد فوزه على مضيفه سيفيليا بهدفين نظيفين يوم الأحد فى المرحلة الـ 36 للمسابقة .

بادر رودريجز فيسنتى بالتسجيل لفالنسيا فى الدقيقة 12 ، و أضاف روبن باراخا الهدف الثانى فى الدقيقة قبل الأخيرة من نهاية المباراة .

بهذا الفوز ، ضمن فالنسيا الفوز بلقب الدورى الاسبانى قبل مرحلتين من نهايته ، بعد أن وسع الفارق بينه و بين ريال مدريد أقرب منافسيه الى سبع نقاط.

و كان ريال مدريد قد خسر مباراته يوم السبت أمام ريال مايوركا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليفقد أى أمل له فى المنافسة على اللقب ، و هو نفس ما حدث لبرشلونة الذى خسر من سيلتا فيجو صاحب المركز الثامن عشر بهدف دون رد .

بطولة هذا العام هى السادسة فى سجل فالنسيا الذى كان آخر فوز له باللقب عام 2002 .

قدم فالنسيا مباراة رائعة أثارت إعجاب الجميع بمن فيهم جماهير سيفليا ، و زاد من حماسة المباراة عودة النجم الأرجنتينى بابلو أيمار الذى غاب لفترة طويلة عن صفوف فالنسيا بسبب الإصابة .

و فى باقى مباريات المرحلة فاز اسبانيول على ديبورتيفو لاكورونيا بهدفين دون مقابل ، و مالاجا على ريال مرسيا بهدف دون رد ، و فياريال على ريال بيتيس بنفس النتيجة ، و ريال سراجوزا على اوساسونا بهدف للا شبئ ، فيما تعادل كل من بلد الوليد مع ريال سوسيداد بهدفين لكل منهما ، و اتليتك بلباو مع الباسيتى بهدف لكل فريق .

التعليقات