31/10/2010 - 11:02

مصرع طفل من رهط في النقب في طريقه إلى المدرسة

-

مصرع طفل من رهط في النقب في طريقه إلى المدرسة
مأساة في رهط: لقي الطفل محمد صالح أبو ناجح (8 سنوات) مصرعه، بعد أن دهسته سيارة من نوع "مازدا لانتيس" كان سائقها يقودها بسرعة جنونية، كما قال شهود عيان.

وكان الطفل محمد في طريقه إلى مدرسة "صلاح الدين" في حارة 17، حيث يتعلم في الصف الثاني وذلك عند الساعة الثامنة إلا ربعًا من صباح اليوم، الخميس. وحين نزل على الرصيف وبدا بعبور الشارع على ممر للمشاة، جاءت سيارة مسرعة، وصلت حسب الفحص الأولي للشرطة بسرعة لا تقل عن مائة كلم في الساعة، ودهسته.

ووصل إلى المكان طاقم سيارة إسعاف مكثف، حيث عمل الطاقم على محاولة انقاذ الطفل، إلا أنه اضطر في نهاية المطاف الإعلان عن وفاته.

أما السائق فقد لاذ بالفرار من مكان الحادث، إلا أن رجال شرطة رهط ألقوا القبض عليه ظهر اليوم. وتحقق الشرطة حاليًا في ملابسات الحادث.

وفي حديث لموقع "عرب 48"، قال نائب مراقب بلدية رهط، علي أبو الحسن، وهو جار العائلة الثاكلة: "لقد كان السائق يقود بسرعة جنونية. ازالة المطبات من مدينة رهط أدت بالسائقين الشبان إلى قيادة سياراتهم بسرعة هائلة، ما يشكل خطرًا على حياة المارة. حبذا لو ابقوا بعض هذه المطبات، وبالرغم من المأساة التي أصابت عائلة أبو ناجح، إلا أنني اتمنى أن يكون هذا الحادث عبرة للبقية".

يشار إلى أن عدد حوادث الطرق في مدينة رهط سجلت العام الماضي تراجعًا بنسبة 37%، وقد أعلن عنها أنها احدى المدن الأكثر أمانًا في البلاد من ناحية حوادث الطرق. وقد تم ازالة المطبات مؤخرًا، على خلفية مطالبة وزارة المواصلات بالأمر، حيث من المخطط أن يتم إدخال المواصلات العامة في المدينة.

التعليقات