31/10/2010 - 11:02

مكابي حيفا تهزم هبوعيل بئر السبع بنتيجة 3:1

الدقيقة 49، المتألق وليد بدير يتلقى تمريرة من حرازي، ويسدد كرة رائعة من أكثر من 25 نحو الزاوية، وتعانق كرته لشباك

مكابي حيفا تهزم هبوعيل بئر السبع بنتيجة 3:1
نجح فريق مكابي حيفا بإلحاق الهزيمة لمضيفه هبوعيل بئر السبع ضمن مباريات الجولة ال31 في إستاد كريات العيزر وبنتيجة 3:1، ويأتي ذلك بعد ضمان الفريق فوزه ببطولة الدوري الإسرائيلي بعد فوزه على مكابي أخاء الناصرة في الأسبوع الماضي بنفس النتيجة. وبهذا الفوز مكابي حيفا رفعت رصيدها ل63 نقطة متربعة على عرش الدوري، بالمقابل فحلم تأهل هبوعيل بئر السبع لنيل المركز الثاني والتأهل لدوري أبطال أوروبا يضعف أكثر فأكثر حيث تجمد رصيد الفريق عند 49 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً.

وليد بدير لاعب مكابي حيفا فرض نفسه نجماً للمباراة منذ دقائقها الأولى، وفي الدقيقة 10 سدد بدير كرة ممتازة من 25 متر، وترتطم كرته بالقائم. في الدقيقة 23 ينيف كاتان يرفع ضربة حرة تصل لشاي بيروك الذي يتخلص من الرقابة ويسددها برأسه نحو الشباك 1:0.

في الدقيقة 49، المتألق وليد بدير يتلقى تمريرة من حرازي، ويسدد كرة رائعة من أكثر من 25 نحو الزاوية، وتعانق كرته لشباك 2:0. بعدها بأقل من ثلاث دقائق، ينيف كاتان يتقدم من الجهة اليسرى ليمرر كرة عرضية لوليد بدير، الذي سددها وفي طريقها ترتطم بعوز يفرح لاعب هبوعيل بئر السبع الذي يسجل هدفاً ذاتياً 3:0.

في الدقيقة 88، نجح هبوعيل بئر السبع بتقليص الفارق، عن طريق أوفير الحييم الذي تلقى كرة إلى داخل منطقة الجزاء لينفرد بالحارس نير دفيدوفيتش ويودع الكرة في الشباك 3:1.

ويذكر أنه هذا الهدف الذي سجله وليد بدير هو هدفه الثامن لهذا الموسم، وبذلك يكون ملك الهدافين لفريق مكابي حيفا حتى الآن.

التعليقات