31/10/2010 - 11:02

مواطن من باقة الغربية في المثلث يربط نفسه بحادث قتل فتاة من الخضيرة!

-

مواطن من باقة الغربية في المثلث يربط نفسه بحادث قتل فتاة من الخضيرة!
قالت مصادر إسرائيلية أن أحد سكان مدينة باقة الغربية في المثلث، في العشرينيات من عمره، قد سلم نفسه صباح اليوم الثلاثاء، إلى محطة شرطة وادي عارة، لعلاقته بمقتل الحارسة كيتي دافد في مدينة الخضيرة يوم السبت الماضي.

وبحسب أقوال الشرطة فإن الشاب قد ربط نفسه بحادث القتل، وقال أنه نفذ ذلك بمساعدة شخص آخر.

وجاء أنه تم إعتقال الإثنين وجرى تمديد إعتقالهما في المحكمة في حيفا، في حين تم إعتقال شخص ثالث (30 عاماً) بشبهة تشويش مجرى التحقيق.

كما جاء أن الشرطة لم تقرر بعد بشكل قاطع فيما إذا كانت الخلفية جنائية أم قومية!

وكانت قد ترددت الشرطة الاسرائيلية في كيفية تعاملها مع إعلان منظمة عربية في اسرائيل تطلق على نفسها إسم "كتائب أحرار الجليل" تبني المسؤولية عن مقتل إسرائيلية تعمل حارسة في شركة حراسة إسرائيلية خاصة وتم العثور على جثتها أمس في مدينة الخضيرة!

وكان مجهول قد اتصل بمكتب وكالة معا الفلسطينية وقال إنه من "كتائب أحرار الجليل" وأعلن تبني المسؤولية عن مقتل الحارسة الإسرائيلية كيتي دافيد، وأن هذه العملية جاءت رداً على مجزرة شفاعمرو التي نفذها ارهابي يهودي وأسفرت عن مقتل اربعة مواطنين عرب في شفاعمرو!!

وتردد في الماضي اسم "كتائب أحرار الجليل" عندما كانت الشرطة تحقق في مقتل جندي إسرائيل واتهم شبان عرب من قرية كفر كنا بقتله لكن بعد شهور من سجنهم تبين أنه لا علاقة لهم بمقتل الجندي اوليغ شويحط!!



التعليقات