26/01/2014 - 11:36

إضراب وتشويشات لمستخدمي بلدية الطيبة احتجاجا على تصرف اللجنة المعينة

شهدت بلدية الطيبة واقسامها صباح اليوم الاحد، اضراب وتشويشات في العمل وعدم استقبال الجمهور لمدة ساعتين في جميع الاقسام في بلدية الطيبة،وذلك احتجاجا على تعامل اللجنة المعينة مع المستخدمين فيها. هذا وجاء الاضراب استجابة لقرار لجنة الموظفين نهاية الاسبوع الفائت، بعد الاجتماع الطارئ الذي عقدته اللجنة لاتخاذ خطوات احتجاجية ضد تصرفات ادارة بلدية الطيبة والمعاملة “الفظة” اتجاه الموظفين والتهديدات المتكررة لهم بالفصل بحسب اللجنة. رئيس لجنة الموظفين في البلدية، نسرين حاج يحيى قالت: “اعلنت لجنة الموظفين في بلدية الطيبة الاسبوع المنصرم عن تشويشات وعدم استقبال الجمهور لمدة ساعتين من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة، كخطوة احتجاجية انذارية اولى، وقد كان تجاوب من قبل الموظفين والتزام بفرارات اللجنة،واشارت الى انه:” كان هناك ضغوطات لردع اللجنة عن قرارها والتراجع عنه، والغاء التشويشات، لكن دون الغاء الاسباب الى ان تم الاعلان عن التشويشات بالعمل”. واضافت” بهذا اليوم نقول لادارة البلدية نحن مستعدون للجلوس والتفاوض معها شريطة العمل على الغاء الاسباب التي جعلتنا نعلن التشويشات، اننا نطالب البلدية بتغيير نهجها مع الموظفين، واذا استمر الوضع كما هو، سنصعد الاجراءات التنظيمية”.

إضراب وتشويشات لمستخدمي بلدية الطيبة احتجاجا على تصرف اللجنة المعينة

شهدت بلدية الطيبة واقسامها صباح اليوم الاحد،  اضراب وتشويشات في العمل وعدم استقبال الجمهور لمدة ساعتين في جميع الاقسام في بلدية الطيبة،وذلك احتجاجا على تعامل اللجنة المعينة مع المستخدمين فيها.

هذا وجاء الاضراب استجابة لقرار لجنة الموظفين نهاية الاسبوع الفائت، بعد الاجتماع الطارئ الذي عقدته اللجنة لاتخاذ خطوات احتجاجية ضد تصرفات ادارة بلدية الطيبة والمعاملة “الفظة” اتجاه الموظفين والتهديدات المتكررة لهم بالفصل بحسب اللجنة.

رئيس لجنة الموظفين في البلدية، نسرين حاج يحيى قالت: “اعلنت لجنة الموظفين في بلدية الطيبة الاسبوع المنصرم عن تشويشات وعدم استقبال الجمهور لمدة ساعتين من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة، كخطوة احتجاجية انذارية اولى، وقد كان تجاوب من قبل الموظفين والتزام بفرارات اللجنة،واشارت الى انه:” كان هناك ضغوطات لردع اللجنة عن قرارها والتراجع عنه، والغاء التشويشات، لكن دون الغاء الاسباب الى ان تم الاعلان عن التشويشات بالعمل”.

واضافت” بهذا اليوم نقول لادارة البلدية نحن مستعدون للجلوس والتفاوض معها شريطة العمل على الغاء الاسباب التي جعلتنا نعلن التشويشات، اننا نطالب البلدية بتغيير نهجها مع الموظفين، واذا استمر الوضع كما هو، سنصعد الاجراءات التنظيمية”.
 

التعليقات