كاليفورنيا: 14 قتيلا و 14 مصابا في إطلاق نار

مسلحون يطلقون النار في سان برناردينو، قرب لوس أنجلوس، وأنباء عن مقتل 12 شخصا على الأقل

كاليفورنيا: 14 قتيلا و 14 مصابا في إطلاق نار

قتل 14 شخصا، على الأقل، وأصيب 14 آخرون، الأربعاء، في عملية إطلاق نار وقعت في كاليفورنيا، ويشتبه أن ثلاثة أشخاص قاموا بتنفيذها.

وكانت قد أعلنت مسؤولة في منطقة سان برناردينو الأميركية، الأربعاء، أن إطلاق النار الذي اندلع في غرب الولايات المتحدة على بعد ساعة من لوس انجليس أوقع قتلى، ولكنها لم توضح مع ذلك عددهم.

وقالت اوليفيا بوزيك وهي متحدثة باسم مكتب قائد شرطة المنطقة 'أعلم أن هناك قتلى، ولكن لا أعرف عددهم' موضحة أنه حتى الآن 'هناك بين مشتبه به واحد وثلاثة وقد لاذوا بالفرار' ولم يعتقل أي شخص.

وكانت قد تحدثت أنباء، في وقت سابق، عن مقتل 12 شخصا، على الأقل، في عملية إطلاق نار في كاليفورنيا.

وقال عناصر من فرق الإطفاء في لوس أنجلوس، مساء اليوم الأربعاء، إن 20 شخصا، على الأقل، أصيبوا في  إطلاق نار في سان برناردينو في كاليفورنيا.

وبحسب 'لوس أنجلوس تايمز' فإن شرطة سان برناردينو بدأت بمطاردة ثلاثة مشتبهين فروا من المكان بمركبة سوداء اللون، وأن هناك شبهات بأن في حوزتهم كميات كبيرة من الذخيرة.

وكانت قد تحدثت عن مقتل 12 شخصا، وانسحاب منفذي عملية إطلاق النار من المكان، والذين قدر عددهم بأنه يتراوح ما بين واحد حتى ثلاثة..

وقال جهاز الإطفاء، على تويتر، إنهم تدخلوا بعد معلومات أفادت بتعرض 20 شخصا لإطلاق نار في حي ووترمان، وأن شرطة سان برناردينو تتعامل مع الوضع.

وقالت شرطة سان برناردينو على حسابها على توتير إنها تؤكد وجود 'مسلح ناشط' في الحي في المدينة التي تبعد نحو ساعة شرق لوس أنجلوس، وأنها تبحث عن واحد إلى ثلاثة مشتبه بهم.

ونشرت محطات التلفزيون الاميركية صورا لعشرات الأشخاص يخرجون بسرعة من مبنى طوقته الشرطة.

وقد حصل إطلاق النار قرب ملعب للغولف، حيث قال موظف إنه طلب من العاملين التوقف عن العمل.

وقال الرجل الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ان المنطقة تضم مكاتب ومباني صناعية.

ووقع الحادث في مكان قريب من مركز طبي لذوي الاحتياجات الخاصة. ووصلت القوات الخاصة إلى مكان الحادث، إلى جانب الشرطة وسيارات الإسعاف ورجال الإطفاء.

وتبحث الشرطة في مكاتب وغرف المبنى عن ثلاثة مشتبهين بالضلوع في الحادث، قالت إنهم يرتدون أقنعة وسترات واقية من الرصاص.

 

التعليقات