الناصرة: اتهام عوني زيادات بقتل زوجته وإخفاء جثتها

قدمت النيابة إلى المحكمة المركزية في مدينة الناصرة، اليوم الأحد، لائحة اتهام ضد عوني زيادات (24 عاما) من نتسيرت عيليت قتل زوجته أحلام زيادات (20 عاما)، علما أن جثة الضحية لا تزال مفقودة لم يُعرف ما إذا جرى دفنها.

الناصرة: اتهام عوني زيادات بقتل زوجته وإخفاء جثتها

أحلام وعوني زيادات

قدمت النيابة إلى المحكمة المركزية في مدينة الناصرة، اليوم الأحد، لائحة اتهام ضد عوني زيادات (24 عاما) من نتسيرت عيليت قتل زوجته أحلام زيادات (20 عاما)، وقدمت طلب تمديد اعتقاله حتى الانتهاء من الإجراءات القضائية بحقه، علما أن جثة الضحية لا تزال مفقودة لم يُعرف ما إذا جرى دفنها. 

ويستدل من لائحة الاتهام أن 'المرحومة كانت متزوجة للمتهم منذ حوالي العام، وكانت في الأشهر المتقدمة من حملها وعلى وشك الولادة، وفي موعد غير محدد للنيابة العامة قرر المتهم قتل زوجته على خلفية شكوك راودته بأنها تنوي تركه والانفصال عنه ومنعه من تربية ابنهما الذي كان على وشك أن يولد.

حجز المتهم بتاريخ 24/10/2016 غرفة في كوخ خشبي في نتسيرت عيليت وقال لزوجته إنه يريد أن يقضيا معا ليلة فيه، وعند الساعة 20:16 مساء وصلا إلى الكوخ وبقيا هناك ساعتين، وأقدم المتهم في داخل الكوخ على خنق زوجته حتى فارقت الحياة'.

واتضح أيضا، حسبما جاء في لائحة الاتهام، أن 'المتهم خرج من الكوخ الخشبي حوالي الساعة 22:20 وكان يحمل جثة زوجته ووضعها في السيارة وغادر المكان، بعدها وصل المتهم إلى منزل شقيقته في نتسيرت عيليت ثم غادر المكان وأخفى جثة زوجته، وبعدها بساعات عاد لمنزل شقيقته واعترف أمامها أنه خنق زوجته وقتلها وأنهم لن يجدوا جثتها أبدا. وبعدها بيوم حوالي الساعة 20:00 مساء وصل المتهم إلى مدرسة وأخبر والدة المرحومة وشقيقها أن زوجته تعرضت للاختطاف قرب صفورية وهما في الطريق من حيفا إلى الناصرة، ثم وصل المتهم إلى مركز الشرطة وأبلغ الشرطة أن زوجته تعرضت للاختطاف'.

 

التعليقات