مصرع شابين بحادث طرق على شارع 4

لقي شابان مصرعهما في حادث طرق وقع صباح اليوم الأربعاء، على شارع رقم 4 بمساره بالقرب من مفرق الشارون، حيث أقر الطاقم الطبي وفاتهما على الفور، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

مصرع شابين بحادث طرق على شارع 4

لقي شابان ( 24 و28 عاما)، مصرعهما في حادث طرق وقع صباح اليوم الأربعاء، على شارع رقم 4 بمساره بالقرب من مفرق الشارون، حيث أقر الطاقم الطبي وفاتهما على الفور، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

عند ساعات الصباح الباكر تلقت الطواقم الطبية إخطارا عن جرحى بحادث طرق على شارع رقم 4، حيث هرعت الطواقم الطبية إلى المكان، فيما تم الاستعانة بطواقم الإنقاذ التي عملت على تخليص الشابين الذين علقا داخل السيارة، وعملت طواقم الإسعاف على تقديم العلاج الأولي لهما، إلا أن الطواقم الطبية اضطرت إعلان الوفاة.

إلى ذلك، شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث الذي نجحم عن تصادم بين سيارة خصوصية وجرار زراعي، حيث أغلقت الشرطة مقطع الشارع عند مفرق الشارون باتجاه الشمال أمام حركة السير، وطالبت جمهور السائقين عدم القدوم للمكان والسفر عبر طرقات بديلة إلى حين الانتهاء من معالجة الحادث.

وأمس الثلاثاء، لقي فارس خطيب (21 عاما) من قرية دير حنا، مصرعه، في حادث طرق بين دراجة نارية وسيارة خصوصية على شارع رقم 804 في المقطع الموصل بين بلدتي عرابة ووادي سلامة.

التعليقات