18/05/2017 - 18:46

الأغوار: مصرع شابة وطفلة فلسطينيين بانقلاب سيارة

لقيت شابة، 25 عاما، وطفلة، 8 أشهر، مصرعهما في انقلاب سيارة شمال قرية العوجا في الأغوار، وأصيب شاب، 23 عاما، كان في السيارة نفسها، بجروح طفيفة ونقلته سيارة إسعاف تابعة للهلال الأحمر إلى مستشفى في الضفة الغربية

الأغوار: مصرع شابة وطفلة فلسطينيين بانقلاب سيارة

لقيت شابة (25 عاما) وطفلة (8 أشهر) اليوم، الخميس، مصرعهما في انقلاب سيارة شمال قرية العوجا في الأغوار، وأصيب شاب (23 عاما)، كان في السيارة نفسها، بجروح طفيفة ونقلته سيارة إسعاف تابعة للهلال الأحمر إلى مستشفى في الضفة الغربية.

ووصلت إلى مكان الحادث سيارة إسعاف إسرائيلية منحت الإسعاف الأولي للشاب، وحاول طاقمها تنفيذ عملية إنعاش للشابة والطفلة، لكن لم يتمكن من إنقاذ حياتهما وأعلن عن وفاتهما.

وقال أحد المسعفين الإسرائيليين إنه "رأينا سيارة خاصة مقلوبة على سقفها في منطقة مفتوحة. وتجمع أشخاص مروا بالمكان حول السيارة وأخرجوا الشابة والطفلة منها وكانتا فاقدتا الوعي ومن دون نبض وتنفس وعانتا من إصابات متعددة الأجهزة الجسدية. نفذنا فحوصات طبية شاملة، وكانتا بدون مؤشرات على أنهما ما زالتا أحياء واضطررنا إلى الإعلان عن وفاتهما. وأصيب شاب آخر كان معهما بالسيارة بصورة طفيفة وتلقى منا علاجا طبيا ميدانيا وبعد ذلك نقلته سيارة إسعاف تابعة للهلال الأحمر إلى مستشفى في مناطق السلطة الفلسطينية".  

التعليقات