26/09/2017 - 17:01

مستوطنة تدهس فتاة جامعية شمال الخليل

قالت مصادر صحافية فلسطينية وشهود عيان، إن مستوطنة إسرائيلية دهست فتاة جامعية قبالة مخيم العروب شمال مدينة الخليل الواقعة في جنوب الضفة الغربية المحتلة، وتم نقلها إلى المستشفى الأهلي للعلاج.

مستوطنة تدهس فتاة جامعية شمال الخليل

صورة توضيحية

قالت مصادر صحافية فلسطينية وشهود عيان، إن مستوطنة إسرائيلية دهست فتاة جامعية قبالة مخيم العروب شمال مدينة الخليل الواقعة في جنوب الضفة الغربية المحتلة، وتم نقلها إلى المستشفى الأهلي للعلاج.

وأصيبت الطالبة تمارة الثوابتة (18 عامًا) من جامعة فلسطين التقنية، بجروح طفيفة، ونقلت سيارة إسعاف تابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، الطالبة التي تعرضت للإغماء بعد الحادث، إلى مستشفى الأهلي في الخليل.

ويتعرض الفلسطينيون يوميًا لاعتداءات من قبل المستوطنين، الذي يوفر لهم جنود الاحتلال حماية خاصة ويعتدون بأسلحتهم على الفلسطينيين عندما يقومون بالدفاع عن أنفسهم.

وفي وقت سابق من اليوم الثلاثاء، أصيب ثلاثة مواطنين بخدوش ورضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم بالضرب المبرح بأعقاب البنادق في قرية الجوايا بمسافر يطا جنوب الخليل في الضفة الغربية.

وذكرت مصادر محلية أن عددا من جنود الاحتلال اقتحموا القرية الواقعة بين مستوطنتي "ماعون، وكرمئيل" المقامتين على أراضي المواطنين شرق يطا، واعتدوا بالضرب المبرح على المواطنين الثلاثة.

وأصيب هؤلاء بخدوش ورضوض، وجرى نقل عايد لمستوصف الكرمل الطبي لتلقي العلاج.

 

التعليقات