29/03/2018 - 14:15

إزالة حالة الاستنفار الأمني ببئر السبع: اعتقال فلسطينيين بزعم نية تنفيذ عملية

استنفرت الأجهزة الامنية الإسرائيلية قواتها، ظهر اليوم، الخميس، في المنطقة المحيطة بمدينة بئر السبع في النقب، وذلك بزعم البحث عن شاب فلسطيني (25 عاما) ينوي تنفيذ عملية.

إزالة حالة الاستنفار الأمني ببئر السبع: اعتقال فلسطينيين بزعم نية تنفيذ عملية

بئر السبع (الموسوعة الحرة)

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، بعد ظهر اليوم، الخميس، شابين فلسطينيين بزعم نيتهما تنفيذ عملية في مركز تجاري بمدينة بئر السبع، إثر اعلان الاستنفار الأمني في المدينة واستنفار قوات الشرطة في المنطقة، وعمليات بحث في جميع احياء المدينة.

واستنفرت الأجهزة الأمنية الإسرائيلية قواتها، ظهر اليوم، الخميس، في المنطقة المحيطة بمدينة بئر السبع في النقب، وذلك بزعم البحث عن شاب فلسطيني (25 عاما) ينوي تنفيذ عملية.

وبحسب معلومات أولية أوردتها وسائل الإعلام الإسرائيلية، رفعت الشرطة الإسرائيلية من جاهزيتها وعززت قواتها في مدينة بئر السبع بالنقب، إثر تلقيها لمعلومات تفيد بأن شاب فلسطيني (لم تحدد هويته) في الخامسة والعشرين من العمر، دخل إلى المدينة ويتعزم تنفيذ عملية.

وأعلنت الشرطة عن اعتقالها شاب فلسطيني زعمت أنه ساعد الشاب الذي اعتزم تنفيذ العملية، للوصول إلى منطقة المجمع التجاري، وفي وقت لاحق، أعلنت أنها اعتقلت الشاب الذي عزم على تنفيذ عملية داخل المجمع التجاري "بيغ" في المدينة. وأنها أزالت حالت الاستنفار الأمني في منطقة.

 

التعليقات