الجولان: مصرع والدة وطفليها في حادث طرق

لقيت والدة (36عامًا) وطفلها ( 9 أعوام) مصرعهما مساء اليوم الاثنين في حادث طرق على شارع رقم 98 القريب من قرية بقعاثا

الجولان: مصرع والدة وطفليها في حادث طرق

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب أربعة آخرون توفي آحدهم لاحقا، وجميعهم من عائلة واحدة، في حادث طرق مروع وقع مساء اليوم، الاثنين، على شارع '98' قرب قرية بقعاتا في الجولان السوري المحتل.

وعلم أن والدة (36 عاما) وطفلها (9 أعوام) قد لقيا مصرعهما في الحادث، في حين أصيب الوالد بإصابات خطيرة، وأصيب طفل رضيع بإصابات متوسطة، كما أصيبت طفلة ثالثة بإصابات خطيرة، وأصيب سائق مركبة ثانية كانت متورطة في الحادث.

وتبين أن ضحايا الحادث من عائلة واحدة من قرية بقعاتا في الجولان المحتل، حيث توفيت الوالدة رهام خرفاني وطفلها أمير. وتوفيت الطفلة ليا خرفاني (6 أعوام) في الطريق إلى المستشفى متأثرة بإصابتها.

ووفقا للمعلومات الأولية، فقد وقع الحادث نتيجة تصادم مركبة خصوصيّة ومركبة تجاريّة، وجها لوجه، على شارع رقم 98 القريب من قرية بقعاثا الجولانيّة، وأسفر عن إصابات بالغة لركّاب المركبّة الخصوصيّة، وهم من عائلة واحدة، ولإصابة خفيفة لسائق المركبة التجارية.

وحاولت طواقم الإسعاف إنقاذ السيّدة وطفلها جرّاء إصابتهم الخطيرة، إلا انها أعلنت وفاتهما على الفور. ونقل الأب بحالة خطيرة، وطفلان، أحدهما رضيع، إلى مستشفى 'زيف' في صفد بواسطة مروحية الإسعاف الأولي.

وجاء في نبأ لاحق أن الطفلة (6 أعوام) توفيت في الطريق إلى المستشفى.

 

التعليقات