النائب سعيد نفاع يزور خيمة الاعتصام وعائلة الأسير سيطان الولي

-

النائب سعيد نفاع يزور خيمة الاعتصام وعائلة الأسير سيطان الولي
زار النائب سعيد نفاع، عصر أمس الأربعاء، خيمة الاعتصام للتضامن مع الأسرى الجولانيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي المقامة في ساحة سلطان الأطرش في مجدل شمس.

وكان وفد من ميثاق المعروفيين الأحرار قد رافق النائب سعيد نفاع في زيارته التضامنية. وضم الوفد كلاً من السيد حمد صلالحة سكرتير الحركة، والشيخ أبو شوقي كمال غانم، والشيخ أبو حلمي سلمان نفاع، والشاب عربي حمد صلالحة الرافض للخدمة الإلزامية، والشاب إسماعيل حمد صلالحة.

وبعد زيارة خيمة الاعتصام قام النائب نفاع والوفد المرافق له بزيارة عائلة الأسير سيطان الولي والتقى والدة الأسير وعائلته، وتمنى أن يتحرر الأسير بأسرع وقت وأن يسترد عافيته.

وكان النائب نفاع قد صرح بأنه "أصعب ما يمكن أن يحصل للأسير هو أن يصل لإحساس أن تضحيته بأغلى ما يملك، وهو حريته، تضيع هباءً، وهذا يحدث عندما يشعر الأسير بأنه تم نسيانه داخل جدران السجون".

وأضاف نفاع بأنه مما لا شك به بأن أعلى قيمتين في النضال الوطني هما الشهادة ومن ثم التضحية بالحرية تجاه قضية وطنية من الدرجة الأولى.

وتمنى النائب نفاع في حديثه أن لا يتم نسيان الأسرى العرب في السجون الإسرائيلية، مؤكداً على أن إقامة خيمة الاعتصام هي خطوة مهمة، ويجب أن لا تنزل هذه الخيمة إلى أن يتم تحرير آخر أسير في السجون الإسرائيلية.

التعليقات