31/10/2010 - 11:02

المرشح لمنصب الراف العسكري الرئيسي يقول أنه يجب قصف بيوت الناشطين في المنظمات الفلسطينية من الجو!

"حياة الأغيار ذات قيمة إلا أن السبت أهم! ألسنا ملتزمين بتعاليم التواراه حتى لو بدت بعض التعاليم غير أخلاقية من الناحية الإنسانية"!

المرشح لمنصب الراف العسكري الرئيسي يقول أنه يجب قصف بيوت الناشطين في المنظمات الفلسطينية من الجو!
في مقابلة أجرتها القناة السابعة، مع الراف آفي رونتسكي، المرشح الأبرز لمنصب الراف العسكري الرئيسي، أيد قصف بيوت الناشطين في المنظمات الفلسطينية من الجو!

وفي أعقاب مزاعم قائد سلاح الجو، إليعيزر شكيد، بأن الجيش قلل من تعرضه للمدنيين في الغارات الجوية، قال رونتسكي أن القصف الجوي يؤدي إلى ضرب معنويات الناشطين الفلسطينيين. وبحسب القناة السابعة فإن رونتسكي قد استغرب من مفاخرة قائد سلاح الجو بعدم التعرض (المزعوم) للمدنيين!

وبحسب رونتسكي، لا يجب الإكتفاء بقصف مناطق إطلاق الصواريخ، فالواقع يلزم بضبط الناشطين الفلسطينيين في فراشهم في بيوتهم!

وتجدر الإشارة إلى أن رونتسكي كان قد كتب في العام 1996، رداً على سؤال أحد المسعفين الذي طلب منه أن يعالج أحد عناصر المقاومة الفلسطينية في أحد أيام السبت:" إذا كان بالإمكان التملص من تقديم العلاج له، يجب فعل ذلك"، إلا أنه يتابع أن تقديم العلاج يجب أن يكون لسببين، الأول الخشية من الإستعداء، حيث أن إبقاء الفلسطيني دون علاج يؤدي إلى الإساءة لليهود في العالم، والسبب الثاني هو حاجة جهاز الأمن العام (الشاباك) إلى التحقيق معه!

وقال:" حياة الأغيار ذات قيمة إلا أن السبت أهم! ألسنا ملتزمين بتعاليم التواراه حتى لو بدت بعض التعاليم غير أخلاقية من الناحية الإنسانية"!

التعليقات