12/07/2012 - 21:47

في رسائل استفزازية: مارزل يدعو أهالي الناصرة للتجند..

"مرحبا أهالي الناصرة.. جئت لتجنيدكم للخدمة الوطنية لكي يتمكن جنودنا من التفرغ للحرب على أعداء إسرائيل"..

في رسائل استفزازية: مارزل يدعو أهالي الناصرة للتجند..

الفاشي مارزل

بعث الفاشي المتطرف باروخ مارزل برسالة صوتية استفزازية إلى سكان مدينة الناصرة تدعوهم للانخراط في ما يسمى بـ"الخدمة المدنية الإسرائيلية" كي يتسنى للجنود الإسرائيليين محاربة "أعداء إسرائيل"، وذلك تمهيدا لمظاهرة اليمين في الناصرة المقرر يوم الأحد القادم بمصادقة الشرطة.

وعلم أنه جاء في الرسالة الصوتية، وعلى خلفية نشيد "هتكفا": "مرحبا أهالي الناصرة.. جئت لتجنيدكم للخدمة الوطنية لكي يتمكن جنودنا من التفرغ للحرب على أعداء إسرائيل".

كما تضمن الرسالة الصوتية دعوة لأهالي الناصرة للمشاركة في مظاهرة اليمين، والتطوع للخدمة المدنية في مجال البناء والزراعة والرفاه، كما تتضمن اقتباسات من أقوال مؤسس حركة "كاخ" العنصرية الفاشي مئير كهانا.

يذكر أن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية عقدت اليوم، الخميس، اجتماعا لأعضاء السكرتارية، ناقشت فيه موضوع المظاهرة الاستفزازية المتوقعة لليمين الإسرائيلي الأحد القادم في الناصرة لمطالبة العرب المشاركة في ما يسمى بـ"توزيع العبء" و"التجند للخدمة المدنية الإسرائيلية".

وقال بيان صادر عن اللجنة إنه تقرر أن يكون هناك رد فعل لجماهيرنا العربية وقياداتها، تقوم بلدية الناصرة بتحديده وتحديد مكانه وزمانه وفق ما تراه مناسبا، بحيث لا يقتصر على الرد على مظاهرة اليمين، وإنما ضد ما يسمى بـ"الخدمة المدنية" أيضا بكافة مسمياتها.

كما أكدت اللجنة، في بيان وصل موقع عــ48ـرب، أنها ستدعم النشاط الذي ستحدده بلدية الناصرة وتدعو للمشاركة به.

يذكر أن قطعان اليمين حاولوا في آذار/ مارس الماضي التظاهر أمام منزل النائبة حنين زعبي ومقر التجمع الوطني الديمقراطي، إلا أن كوادر التجمع وعدد من أهالي الناصرة تصدوا لهم ومنعوهم من دخول المدينة.

 

التعليقات