08/10/2013 - 17:03

الليكود يتعهد بإسكاتها: قائمة يافا: أصوات الآذان وأجراس الكنائس ستبقى تصدح في سماء المدينة

سامي أبو شحادة: أصوات الآذان وأجراس الكنائس ستبقى تصدح في أجواء مدينة يافا كما كانت على مدار مئات السنين. لن يستطيع الليكود أو غيره من اليمين المتطرف المسّ بمقدساتنا بأي شكل من الأشكال. يافا ستقف موحدة للدفاع عن مقدساتنا الإسلامية والمسيحية كما كانت تفعل بشكل دائم على مدار السنين

الليكود يتعهد بإسكاتها: قائمة يافا: أصوات الآذان وأجراس الكنائس ستبقى تصدح في سماء المدينة

* لا لإسكات الآذان، نعم لإسكات العنصرية!
* قائمة يافا تشجب بشدّة المناشير العنصرية التي ينشرها الليكود

تحت عنوان "بيان صحفي طارئ"، استنكرت "قائمة يافا"، اليوم الثلاثاء، بشدّة المناشير والملصقات العنصرية التي تقوم بنشرها قائمة الليكود العنصرية برئيسها المأفون أرنون جلعادي.

وقال البيان، الذي وصل عــ48ـرب نسخة منه، إنه وصل قائمة يافا ومن خلال عملها الميداني نسخاً عن المناشير والملصقات العنصرية التي توزعها كوادر الليكود بما تحمله من رسالة عنصرية، بموجبها سوف يسكت الليكود صوت الآذان في مدينة يافا!

وكانت هذه المناشير والملصقات قد وزعت مسبقاً في يافا والأحياء الجنوبية لمدينة تل أبيب حيث يتواجد الجزء الأكبر من أنصار اليمين العنصري والفاشي في مدينة تل أبيب.

وفي هذا السياق صرح السيد سامي أبو شحادة- رئيس قائمة يافا: "نستنكر بشدّة محاولة العنصري والمأفون أرنون جلعادي كسب بعض الأصوات من اليمين الفاشي بهذه الطريقة الرخيصة، أصوات الآذان وأجراس الكنائس ستبقى تصدح في أجواء مدينة يافا كما كانت على مدار مئات السنين. لن يستطيع الليكود أو غيره من اليمين المتطرف المسّ بمقدساتنا بأي شكل من الأشكال. يافا ستقف موحدة للدفاع عن مقدساتنا الإسلامية والمسيحية كما كانت تفعل بشكل دائم على مدار السنين!".

وأضاف أبو شحادة: "ردنا على هؤلاء العنصريين سيكون بتقوية تمثيلنا في المجلس البلدي للتصدي لجلعادي وأمثاله، وسيكون من خلال مشاركة حاشدة من كل أهالي يافا في الانتخابات القريبة في 22/10/2013".


 

التعليقات