28/08/2014 - 16:57

القدس: جندي يهاجم سائقًا عربية على خلفية عنصرية

ألقي القبض على أوري دهان، المجند في جيش الاحتلال الإسرائيلي، وصديقه يتسحاك فرطوش، بعد أن قاما مساء أمس الأربعاء بمهاجمة سائق تاكسي عربي في القدس على خلفية قومية، وسرقوا منه مبلغًا من المال.

القدس: جندي يهاجم سائقًا عربية على خلفية عنصرية

  تعرض سائق سيارة أجرة مقدسي لاعتداء عنصري وللسرقة من قبل مجند وصديقه،  ونتيجة للاعتداء فقد السائق سيطرته على السيارة وأصيب بجراح طفيفة.

وقالت الشرطة الإسرائيلية إنها  ألقت القبض على أوري دهان، المجند في جيش الاحتلال الإسرائيلي، وصديقه يتسحاك فرطوش، بعد أن قاما مساء أمس الأربعاء بمهاجمة سائق سيارة أجرة عربي في القدس على خلفية قومية، وسرقوا منه مبلغًا من المال.

وعثر المحققون بحوزة المجند وصديقه على مخدرات. وادّعى دهان أنه ارتاب بسائق التاكسي وظن أنه سيختطفه لأن والده يعمل في مكتب رئيس الحكومة، بينما اتهمت الفتاة بالاعتداء والسرقة على خلفية عنصرية وحيازة مخدرات.

وطلبت النيابة العامة تمديد اعتقالهما على ذمة التحقيق لستة أيام أخرى، لكن محكمة الصلح في القدس قضت بتمديد اعتقالهما لأربعة أيام فقط.

يذكر أنه يوم السبت الماضي حدث اعتداء مشابه، حيث قام فتيان من القدس بالاعتداء على سائق تاكسي عربي على خلفية قومية وقاموا بسرقته، وتم اليوم تمديد اعتقال احدهما لثلاثة أيام أخرى، واتهموه بالإضافة للسرقة والاعتداء انه قام بشتم السائق بعبارات عنصرية.

 

 

التعليقات