الرينة: ممثلو الأحزاب العربية يبدأون العمل لتحقيق إنجاز تاريخي

اجتمع ممثلو الاحزاب العربية التي تشكل القائمة المشتركة في قرية الرينة مساء أمس الأحد في بيت السيد وليد غرابة، لبدء إدارة الحملة الانتخابية القريبة بسكل مهني يضمن تحقيق أكبر إنجاز انتخابي في قرية الرينة تاريخيًا.

الرينة: ممثلو الأحزاب العربية يبدأون العمل لتحقيق إنجاز تاريخي

اجتمع ممثلو الاحزاب العربية التي تشكل القائمة المشتركة في قرية الرينة مساء أمس الأحد في بيت السيد وليد غرابة، لبدء إدارة الحملة الانتخابية القريبة بشكل مهني يضمن تحقيق أكبر إنجاز انتخابي في قرية الرينة تاريخيًا.

وشدد الاجتماع على أهمية خوض الانتخابات في قائمة مشتركة لما فيها من تشديد على القواسم المشتركة الكثير بين أبناء الشعب الواحد ومواجهة سياسات العنصرية والإقصاء، وأكد المشاركون على تصميمهم على تحدي المعيقات جميعًا والعمل بدون كد لحث الناس على التصويت للقائمة المشتركة التي تشكل سابقة تارخية وضرورة حتمية اليوم.

وأكد الاجتماع على نبذ كل أشكال التناحر السلبي السابق بين مختلف التيارات ونيتهم على العمل المشترك والانسجام رغم اختلافهم، وسيكون أهم أهداف الحملة هو رفع نسبة التصويت في قرية الرينة وجرف الأصوات للقائمة المشتركة، والعمل على كنس الأحزاب الصهيونية من القرية في صناديق الاقتراع وخارجها.

التعليقات