أم الفحم: اجتماع تنظيمي للقائمة المشتركة

د. يوسف جبارين: القائمة المشتركة هي تجربة رائدة علينا العمل لإنجاحها خدمة لمصالح شعبنا

أم الفحم: اجتماع تنظيمي للقائمة المشتركة

اجتماع تنظيمي في أم الفحم

اجتمعت فروع الأحزاب الأربعة التي تشكل القائمة المشتركة (الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، الحركة الإسلامية، التجمع الوطني الديمقراطي، الحركة العربية للتغيير) في مدينة أم الفحم، مساء أمس، الاثنين، في مقر القائمة المشتركة، لبحث وإقرار النقاط العملية لإدارة الحملة الانتخابية القريبة بشكل مهني يضمن تحقيق أكبر نصر للقائمة المشتركة.

افتتح الاجتماع د. يوسف جبارين المرشح العاشر في القائمة المشتركة، مؤكدًا أن وحدة وشراكة الأحزاب في القائمة المشتركة هي 'مصدر اعتزاز لجماهيرنا وهي تجربة رائدة علينا جميعًا العمل من أجل إنجاحها خدمة لمصالح شعبنا'.

وأكد الحضور اعتزازهم بالمرشح د. جبارين، وشدّدوا على أهمية العمل الوحدوي المشترك وتنسيق أعضاء اللجان المهنية المختلفة لتحقيق أكبر نصر يوم الانتخابات ورفع نسبة التصويت في المدينة والتي ما زالت تواجه سياسات التمييز والعنصرية، بما فيها حملة ليبرمان الفاشية الأخيرة .

وتناول الاجتماع قضايا عينية أخرى فيما يخص ترتيب المهرجان الانتخابي الأول والندوات والحلقات البيتية وافتتاح المقرات في كافة أحياء مدينة ام الفحم.

 وأقر الحضور توزيع النشرة الأولى للحملة الانتخابية عصر يوم الخميس من مقر القائمة المشتركة في الشارع الرئيسي - بجانب محطة سونول .

التعليقات