15/10/2018 - 12:54

"فينوم" يتصدر الإيرادات الأميركية رغم حفيظة النقاد

حقق الفيلم من إنتاج "مارفيل"، هذا الأسبوع فقط، 35.7 مليون دولار، وهو من بطولة توم هاردي وميشيل وليامز وريز أحمد، وإخراج روبن فليشر

(أ ب)

تصدر فيلم الخيال العلمي الأميركي "فينوم"، إيرادات السينما الأميركية، للأسبوع الثاني على التوالي، بعد أن تميّز باستخدامه لإحدى الشخصيات الشريرة من سلسلة "كوميكس" القصصية، وتحويلها لبطل الفيلم. 

وحقق الفيلم من إنتاج "مارفيل"، هذا الأسبوع فقط، 35.7 مليون دولار، وهو من بطولة توم هاردي وميشيل وليامز وريز أحمد، وإخراج روبن فليشر.

وأثار الفيلم حفيظة غالبية النقاد، حيث أن الفيلم تلقى ترويج إعلامي كبير بسبب بطولة الممثل البريطاني الذي اشتهر خلال السنوات القليلة الماضي، توم هاردي، فيما لم يكن على قدر التوقع المرجو. 

وقالت صحيفة "ذي غارديان" البريطانية، اليوم الإثنين، إن الناقد السينمائي، بيتر برادشو، وصف الفيلم بأنه "امتلئ بسم التفاهة"، ومع ذلك فإن قاعات السينما تمتلئ بالمشاهدين.

 فيما كتب الناقد، غيلن كيني، في صحيفة "نيويورك تايمز"، ممازحا قراءه: "سوف أكون عديم المسؤولية إن أوصيتكم بمشاهدة فينوم ليلا" في إشارة إلى تركيز الفيلم على المشاهد المٌرعبة.

ولفت كيني إلى أن الفيلم فيه طبيعة مُختلطة من الكوميديا والرعب وفظاظة شكل الشخصية المُتخيلة، المدهونة بلون أسود، ولديها قدرات مُريبة. 

وأشاد كيني ببطل الفيلم الذي نجح بالأداء الجسدي الرائع لتمثيل شخصية "فينوم" الشريرة. 

وتجدر الإشارة إلى أن شخصية "فينوم" ابتكرت في الأصل، كأحد أعداء البطل الخارق "الرجل العنكبوت". 

 

التعليقات