13/12/2015 - 15:18

جبارين من أم الفحم: تجربة محبوب العرب فريدة وسأطوّر نفسي

بدأ الفنان الشاب زياد علي جبارين من مدينة أم الفحم مسيرته الفنية قبل نحو 19 عاما، ومنذ ذلك الحين سجّل العديد من الأغاني الخاصة التي نالت إعجاب من سمعها.

جبارين من أم الفحم: تجربة محبوب العرب فريدة وسأطوّر نفسي

زياد علي جبارين

بدأ الفنان الشاب زياد علي جبارين من مدينة أم الفحم مسيرته الفنية قبل نحو 19 عاما، ومنذ ذلك الحين سجّل العديد من الأغاني الخاصة التي نالت إعجاب من سمعها.

لم يكتف بتسجيل الأغاني الخاصة بل قام أيضا بتسجيل المواويل الشعبية بصوته ونشرها عبر صفحات التواصل الاجتماعي، إضافة إلى أنه أصبح يغني في الأعراس والأمسيات الوطنية الملتزمة.

يبلغ الفنان زياد جبارين 26 عاما ورغم صغر سنه مقارنة مع الفنانين الآخرين، إلا أن شعبيته آخذت بالاتساع والتعاظم.

بدايات المسيرة

وقال الفنان الفحماوي، زياد جبارين في حديثه لموقع 'عرب 48' إن 'مسيرتي الفنية بدأتها كأي فنان آخر يحب فنه وموهبته. والدي هو من اكتشفني في جيل مبكر واهتم بموهبتي ورافقني في كل خطوة واستشرته باختياراتي للأغاني'.

كانت أولى أعماله الفنية على المستوى القطري فيديو كليب تمحور حول العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة المحاصر في عام 2008.

وأضاف أنه 'طوال هذه الفترة كان ظهوري الفني في العروض عبر المشاركات مع الوالد، وظل الوضع هكذا حتى كبرت. شاركت في عدة مهرجانات في الداخل والخارج والعديد من الدول في أوروبا'.

وعن الأغنية التي حققت أكبر نجاح في مسيرته حتى الآن، قال، إن 'الاغنية التي اعتبرها حققت نجاحا واسعا هي 'يا قدس الله أكبر' وتتحدث عن الأوضاع الصعبة والمؤامرات التي يتعرض لها  المسجد الأقصى والعراقيل التي تضعها السلطات أمام القادمين للصلاة في المسجد الأقصى. أوكد أن هذه الأغنية نالت إعجاب الناس وأظهرت مدى تعلق الناس وحبهم للمسجد الأقصى'.

ورأى أن تقديمه لـ'غنية يا قدس' كان قويا نوعا ما، وهذا أدى إلى نجاحها، إلى جانب الفيديو كليب الشيق والذي اتسم بالمهنية بشكل كبير.

طموح

وقال الفنان جبارين إن 'جميع أعمالي الفنية حققت نسب مشاهدات عالية وهذا بفضل جمهوري وأهالي مدينة أم الفحم الذين وقفوا إلى جانبي منذ بداية مشواري، وبتواضع أقول إن أعمالي الفنية عرضت على غالبية القنوات الفلسطينية'.

وحول مشاريعه الفنية المقبلة، يقول إنه 'في الأيام القريبة سأعمل على عمل فني جديد لقضيتنا الفلسطينية'.

ووجه رسالة الى جمهوره عبر 'عرب 48' قال فيها: 'أتمنى أن أظل عند حسن ظنكم، وكما عهدتموني فإن أعمالي القادمة إن شاء الله ستعجبكم أكثر وستلقى استحسانكم'.

وأشار إلى أنه 'صحيح أنني تقدمت إلى تجارب الأداء في برنامج 'محبوب العرب' الذي يعرض على قناة 'ام بي سي' لكن لم أحظ بالمشاركة فيه، ولم يتم قبولي للمشاركة في مراحله المتقدمة. وسأبحث عن فرص أخرى في منابر مختلفة مستقبلا'.

التعليقات