"أكله الذئب".. إصدار جديد يتناول حياة ناجي العلي

-


"أكله الذئب" هو اسم كتاب السيرة الذاتية التي تنشر لاول مرة عن حياة رسام الكاريكاتورا الفلسطيني الشهيد ناجي العلي. انه الكتاب الممنوع من التسويق في مكتبات واسواق مناطق السلطة الفلسطينية وبلدان العالم العربي. كتاب في غاية الاثارة يكشف لاول مرة تفاصيل وخيوط المؤامرة حول اغتيال الرسام الكبير ناجي العلي.

هذا الكتاب يسلط الاضواء لاول مرة على الانحياز التام لناجي العلي للفقراء والمسحوقين في المخيمات وفلسطين والعالم العربي وكافة الفقراء في أصقاع الارض.

" انا لست حزبيا لاحشر القارىء وادفعه لتبني موقفي السياسي والايديولوجي. فالمعركة واضحة جدا... انا منطقة محررة ليست مجيرة لاي مؤسسة او نظام.. انا متهم بالانحياز.. وهي تهمة لا انفيها.. انا لست محايدا. انا منحاز لمن هم ( تحت) لمن هم ضحايا الاكاذيب واطنان التضليلات وصنوف القهر والنهب، السجون والمعتقلات. انا منحاز لمن ينامون في مصر بين القبور ولمن يخرجون من حواري الخرطوم ليمزقوا بايديهم سلاسلهم. انا منحاز للذين يقضون في لبنان ليلهم في شحذ السلاح الذي سيستخرجون به شمس الصباح القادم من مخبئها ، واخيرا انا منحاز لمن يقراون كتاب الوطن في المخيمات" (ناجي العلي).

التعليقات