02/03/2017 - 18:48

ما سبب الخطأ الكبير الذي وقع في حفل الأوسكار؟

أعلن منظمو حفل توزيع جوائز الأوسكار، عن سبب الخطأ الذي وقع خلال توزيع جائزة أفضل فيلم، والتي ذهبت إلى فيلم "لا لا لاند"، بدلًا من فيلم "مونلايت".

ما سبب الخطأ الكبير الذي وقع في حفل الأوسكار؟

أعلن منظمو حفل توزيع جوائز الأوسكار، عن سبب الخطأ الذي وقع خلال توزيع جائزة أفضل فيلم، والتي ذهبت إلى فيلم 'لا لا لاند'، بدلًا من فيلم 'مونلايت'.

وقال المنظمون، أمس الأربعاء، إنّ اثنين من المحاسبين في شركة 'برايس ووترهاوس كوبر'، كانا مسؤولين عن الخطأ الذي أدى لإعلان فوز فيلم 'لا لا لاند' بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم، قبل أن يعلن أنّ فيلم 'مونلايت' هو الفائز الحقيقي، لن يعملا في حفل الجوائز مرة أخرى.

وقال المتحدث باسم 'أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة'، إن المحاسبين، براين كولينان ومارثا رويز لن يجدولا أصوات ناخبي الأكاديمية، ولن يسلما المظاريف التي تضم أسماء الفائزين خلال أرفع حفل جوائز في هوليوود بعد الآن.

ولم يصدر قرار من الأكاديمية بشأن إن كانت ستواصل شراكتها مع شركة 'برايس ووترهاوس كوبر' التي أشرفت على عملية الجدولة لمدة 83 عاما.

وقال متحدث باسم الشركة، أمس الأربعاء، إن كولينان ورويز لا يزالان شريكين في شركة المحاسبات.

وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق مسؤوليتها عن الخطأ الذي أصاب الحضور في مسرح دولبي والمشاهدين في أنحاء العالم بالصدمة.

وقالت الشركة، إن كولينان أعطى بالخطأ مظروفا احتياطيا به اسم الفائزة بجائزة أفضل ممثلة بدلا من جائزة أفضل فيلم للممثلين، وارن بيتي وفاي دوناواي اللذين قدما الجائزة.

التعليقات