ميساء صح من عرابة تصدر ديواني شعر جديدين

بعد إصدارها ديوانها الأوّل "سرّ الحياة 2010"، أصدرت الشاعرة ميساء صح من مدينة عرّابة البطّوف ديوانها الثاني"ترانيم الفجر" حيث قدّم فيه الكاتب محمّد علي سعيد كلمة المقدّمة التي تحدّث بها عن شخصيّة الشاعرة المتسامحة والمُحبّة والتي تبدو جليّة في نصوصها

ميساء صح من عرابة تصدر ديواني شعر جديدين

ميساء صح

بعد إصدارها ديوانها الأوّل "سرّ الحياة 2010"، أصدرت الشاعرة ميساء صح من مدينة عرّابة البطّوف ديوانها الثاني"ترانيم الفجر" حيث قدّم فيه الكاتب محمّد علي سعيد كلمة المقدّمة التي تحدّث بها عن شخصيّة الشاعرة المتسامحة والمُحبّة والتي تبدو جليّة في نصوصها الشعريّة النثريّة، وكانت لوحة الغلاف للفنّان الأردنيّ محمد الهزايمة.

أما الديوان الثالث "فيض من الروح" فكانت كلمة المقدّمة للشاعر والناقد الأردنيّ محمّد خالد النبالي، تحدّث فيها حول إنسانيّة الشاعرة التي تتجلّى في قصائدها الموزونة التي كتبتها حول الطفولة المحبّة والتسامح والسلام والإرادة وموضوعات متناولة في المدارس، كون الشاعرة مربّية والعديد من الموضوعات المتنوّعة، وكانت لوحة الغلاف للفنّانة أزهار عيّاد.

يُذكر أنّ الشاعرة ميساء صح شاركت في أمسيات ومهرجانات على مستوى الوطن العربيّ، وفازت قصيدتها، مؤخّرا، في المرتبة الأولى بمسابقة أجريت في الأردنّ.

كما كتبت الشاعرة صح، مؤخّرا، قصّة للأطفال بعنوان"مفاجأة سعيد".

ديوانا الشاعرة صح من إصدار دار الهدى زحالقة، وتتوفّر النسخ في معظم المكتبات العامّة التابعة للسلطات المحلية وفي معظم المكتبات الخاصّة في البلاد.

التعليقات