18/03/2012 - 04:08

الخميس Show يحتفل بالمرأة العربيّة في شهر آذار

هذا وقد تقرّر تكريس حلقات شهر آذار إلى المرأة العربيّة لإبراز إنجازاتها المشرّفة في العقود الأخيرة، تكريمًا لها في يوم المرأة العالمي.

الخميس Show يحتفل بالمرأة العربيّة في شهر آذار

- الفنان أيمن نحاس -

يعود البرنامج الترفيهي "الخميس Show" بعرافة أيمن نحاس يوم الخميس القادم 22.03.2012 مع مجموعة من الضيفات الجديدات اللاتي سيشاركن نحاس في الاحتفال بالمرأة العربيّة الفلسطينيّة في شهر المرأة والثقافة، وذلك في تمام السّاعة 20:30 في قاعة مسرح الميدان.
 
وكان برنامج "الخميس Show" قبل أسبوعين مُخصصا للإحتفال بيوم المرأة العالمي مستضيفا عدة نساء مميّزات وقياديّات كل في مجالها.
 
الضيفة الأولى في البرنامج كانت الفنانة والممثلة سلوى نقّارة؛ من الممثلات الفلسطينيات الأوائل، ولديها باع طويل في التمثيل المسرحي والسينمائي والتلفزيوني وفي أعمال فنيّة أخرى.
 
أما الضيفة الثانية فكانت المحامية عبير بكر، والتي تتخصّص في قضايا الأسرى وحقوق الإنسان. لبكر تجربة طويلة في مجال المحاماة، كما في العمل الإعلامي وتقديم البرامج.
 
أما الضيفة الثالثة فهي الناشطة الثقافية مها زحالقة- مصالحة، المسؤولة عن النشاطات الثقافية في المركز الجماهيري الحوارنة في قرية كفر قرع، ونشاطات ثقافيّة أخرى تابعة للمجلس المحلي في نفس القرية.
 
أما في الزوايا الفنيّة من البرنامج، تقدّمت الفنانة رنين بشارات مقطع ستاند أب كوميدي، والفنانة تيريز سليمان تشاركت الفرقة الموسيقية الدائمة في البرنامج "توت أرض" بالفقرات الموسيقيّة التي تقدّم خلال البرنامج.
 
 
حنين زعبي، مقبولة نصّار، ماريّا دي بينا، رنا خوري وعدي خليفة ضيوف هذا الأسبوع
اما لهذا الأسبوع فيستضيف البرنامج "الخميس Show" السياسية وعضو الكنيست حنين زعبي عن حزب التجمّع، والتي ستشارك الجمهور بالممارسات التعسّفيّة ضدّها في وسائل الإعلام الإسرائيليّة في الفترة الأخيرة وبعد مشاركتها في رحلة أسطول الحريّة قبل نحو عامين، وفي آخر مستجدّات القوننة التي تتعلّق بالمرأة العربيّة وأمور اجتماعيّة أخرى.
 
وتحل أيضًا الإعلاميّة والعاملة الاجتماعيّة مقبولة نصّار ضيفة على البرنامج، حيث ستدردش مع أيمن نحّاس عن عدّة أمور تتعلّق بمكانة المرأة في الإعلام العربي وفي التغطيّة العربيّة إلى جانب أمور أخرى.
 
أما الضيفة الثالثة ستكون ماريا دي بينا، والتي ستتحدّث مع نحّاس عن كونها أم توفّق بين أمومتها وعملها المكثّف في مجال العلاقات العامّة والإنتاج ونشاطات اجتماعيّة أخرى.
 
تقدّم الفنانة رنا خوري خلال البرنامج مقاطعًا موسيقيّة خاصّة بمرافقة فرقة موسيقيّة، كما يقدّم فنان الستاند أب عدي خليفة مقطع ستاند أب من أعماله الجديدة.
 
 
____________________________________________________________________________________
 
"الخميس Show"
 
ه برنامج حواري ترفيهي بأسلوب التوك شو (Talk Show) الذي تعوّدنا مشاهدته في المحطات التلفزيونية المختلفة، يحاور من خلاله أيمن نحاس شخصيّات ثقافية وفنية واجتماعية وسياسية مختلفة من مجالات عدّة، ويتخلل البرنامج في كل حلقة من حلقاته مقاطع ستاند أب كوميدي لمؤدّين مختلفين في كل حلقة، بالإضافة إلى مقاطع وفقرات موسيقيّة تقدمها الفرقة المميّزة "توت أرض".
 
هذا وقد تقرّر تكريس حلقات شهر آذار إلى المرأة العربيّة لإبراز إنجازاتها المشرّفة في العقود الأخيرة، تكريمًا لها في يوم المرأة العالمي.

التعليقات