10/12/2014 - 17:23

إلغاء حفلة "حرقة كرت" في رام الله

​قررت شركة كلمنتينا للدعاية وتنظيم الفعاليات في اجتماعها الذي عقدته اليوم الأربعاء، في موقع الشركة في رام الله حول موضوع رعاية حفلات لفرقة "حرقة كرت " في رام الله و الداخل، إلغاء الحفل في رام الله وسحب الرعايات من باقي الحفلات.

إلغاء حفلة

قررت شركة كلمنتينا للدعاية وتنظيم الفعاليات في اجتماعها الذي عقدته اليوم الأربعاء، في موقع الشركة في رام الله حول موضوع رعاية حفلات لفرقة "حرقة كرت " في رام الله و الداخل، إلغاء الحفل في رام الله وسحب الرعايات من باقي الحفلات.

 وجاء هذا الإعلان في بيان عممته شركة كلمنتينا على وسائل الإعلام قالت فيه: "لأن شركة كلمنتينا شركة فلسطينية، تنبع رسالتها ومبادئها من صلب القضية الفلسطينية، وبما أن الشركة ترفض رفضاً تاماً التعاون مع أي جهه إسرائيلية في تنفيذ أي من نشاطاتها أوفعالياتها، فقد ناقشت الهيئة المركزية للشركة التفاصيل والمعلومات التي وردت لها حول نية الفرقة المستضافة بتنفيذ حفل لها داخل الخط الاخضر بالتعاون مع جهه اسرائيلية وهذا الطرح غير مقبول مضموناً وتطبيقاً".

وأكدت الشركة في بيانها أنها لم تعلم مسبقًا بالتعاون بين الفرقة وجهات إسرائيلية، وعليه أعلنت في بيانها: " 1- تصرح الشركة بعدم معرفتها المسبقة في نية الفرقة في تنفيذ أي نشاط "حفلة " بالتعاون مع الجانب الإسرائيلي (مطعم إسرائيلي).

2. إلغاء الحفل المنوي تنفيذة في رام الله في فندق الجراند بارك يوم الاثنين الموافق 15/12/2014.

3. تم الغاء رعاية الشركة للفرقة في تنفيذ باقي نشاطاتهم".

وأكدت الشركة في بيانها: "وفي هذا الصدد نؤكد حصرنا، نحن شركة كلمنتينا، بالتزامنا في أن أي نشاط تقوم به الشركة هو التزام نابع من رغبتها في نشر الثقافة الفنية وإتاحة الفرصة لكل مواطن فلسطيني في المشاركة في النشاطات الفكرية والفنية، وهذا واجبنا نعمل من أجله ولن يثنينى عن ذلك إلا تعرضنا لمثل هذه الحادثة".

التعليقات