22/11/2015 - 15:27

حيفا: أمسية فنية احتفاء بالشاعر المتوكل طه

كرّم في حيفا، الليلة الماضية، الشاعر الفلسطيني المتوكل طه، حيث أقامت مكتبة كل شيء ومؤسسة الأفق للثقافة والفنون ومركز مساواة في المدينة، وبحضور الأمين العام لاتحاد الكتاب الفلسطينيين في الداخل، الشاعر سامي مهنا،

حيفا: أمسية فنية احتفاء بالشاعر المتوكل طه

كرّم في حيفا، الليلة الماضية، الشاعر الفلسطيني المتوكل طه، حيث أقامت مكتبة كل شيء ومؤسسة الأفق للثقافة والفنون ومركز مساواة في المدينة، وبحضور الأمين العام لاتحاد الكتاب الفلسطينيين في الداخل، الشاعر سامي مهنا، والعشرات من الأدباء والنقاد والمهتمين، أمسية ثقافية، قرأ فيها الشاعر المتوكل عدداً من قصائده.

 وفتح نقاش واسع بين الجمهور والشاعر، وأدار الأمسية الفنان المسرحي والكاتب عفيف شليوط، بمشاركة ابنة قرية إقرث المهجّرة الشاعرة مجدلة حنّا.

وألقى رئيس مؤسسة ومكتبة كل شيء، صالح عبّاسي، كلمة افتتاحية رحّب من خلالها بالشاعر والمشاركين، ودعا الحضور لاقتناء الكتب الثلاثة التي طبعها للشاعر طه. واعتبر الأمسية حدثاً ثقافياً كبيراً تشهده عاصمة الشمال، حيفا.

ورحّب مدير مركز مساواة، جعفر فرح، بالشاعر والمشاركين، وعبّر عن سعادته باحتضان هذه الفعّالية.

وفي نهاية الندوة، قام الشاعر المتوكل طه بالتوقيع على مؤلفاته التي أصدرتها مكتبة كل شيء، ليتّجه الحضور إلى حفلة عشاء على جبل الكرمل على شرف الشاعر الضيف.

التعليقات