04/02/2016 - 22:26

"أقوَم قيلًا"؛ الكتاب الأكثر مبيعًا في معرض الرياض

حاز كتاب "أقوم قيلاً" للباحث في الأديان والاختلافات العقدية، سلطان بن موسى الموسى، "الكتاب الأكثر مبيعاً" في معرض الكتاب الدولي بالرياض، وقد نفدت الطبعة الأولى منه، البالغة ثلاثة آلاف نسخة، وذلك بحسب ما ذكره الحساب الرسمي للمعرض من خلال م

حاز كتاب "أقوم قيلاً" للباحث في الأديان والاختلافات العقدية، سلطان بن موسى الموسى، "الكتاب الأكثر مبيعاً" في معرض الكتاب الدولي بالرياض، وقد نفدت الطبعة الأولى منه، البالغة ثلاثة آلاف نسخة، وذلك بحسب ما ذكره الحساب الرسمي للمعرض من خلال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 وعند قراءة عنوان الكتاب يتبادر إلى الذهن قول الله في سورة المزمّل {إِنَّ نَاشِئَةَ اللَّيْلِ هِيَ أَشَدُّ وَطْأً وَأَقْوَمُ قِيلا}.

 و"أقوم قيلاً" تعني أكثر الأقوال استقامة، وهو ما حرص عليه المؤلف في الكتاب، إذ إنه يعتمد على أكثر الأقوال استقامةً، وهو "قول الله"، وذلك في رحلة عقلية ستأخذك إلى عالم التدبر والتفكر والتأمل في كثير من خبايا القرآن الكريم وإعجازاته.

 كما يبحر الكاتب خلال 11 فصلاً مختلفاً في أبرز النظريات الإلحادية والوجودية للرد عليها، وأيضاً يكشف المؤلف في الكتاب عن الغطاء الديني الذي يقف خلف الظواهر الخارقة والنظريات الخيالية ومرجعيتها الدينية.

 كما يستعرض المؤلف أبزر تجاربه مع الديانات الأخرى، وذلك خلال زيارته للفاتيكان ومعابد بوذا، ليكشف أسرارها بأسلوب شبابي سلس.

التعليقات