31/12/2016 - 16:26

جنازة مشتركة للنجمتين ديبري وكاري

قالت عائلة الممثلة الأميركية، ديبي رينولدز، والتي كانت قد توفيت بعد يوم من وفاة ابنتها الممثلة كاري فيشر، إنّه ستقام جنازة مشتركة لهما، بالإضافة إلى دفنهما بجانب بعضهما، مضيفة إلى أنّ اجتماع سيعقد مطلع الأسبوع القادم.

جنازة مشتركة للنجمتين ديبري وكاري

قالت عائلة الممثلة الأميركية، ديبي رينولدز، والتي كانت قد توفيت بعد يوم من وفاة ابنتها الممثلة كاري فيشر، إنّه ستقام جنازة مشتركة لهما، بالإضافة إلى دفنهما بجانب بعضهما، مضيفة إلى أنّ اجتماع سيعقد مطلع الأسبوع القادم للانتهاء من ترتيبات الجنازة وتحديد موعدها.

وتوفيت رينولدز التي شقت طريقها إلى قلوب محبي السينما من خلال أفلام كلاسيكية في هوليوود مثل "سينجين إن ذا رين" بعد إصابتها بسكتة دماغية يوم الأربعاء عن 84 عاما.

وتوفيت ابنتها كاري فيشر التي اشتهرت بشخصية الأميرة ليا في أفلام حرب النجوم، يوم الثلاثاء، أي قبل والدتها بيوم وبعد أربعة أيام من إصابتها بنوبة قلبية أثناء رحلة جوية من بريطانيا حيث كانت تصور الموسم الثالث من مسلسل كوميدي بريطاني. وكانت فيشر تبلغ من العمر 60 عامًا.

وأنجبت رينولدز كلا من كاري وتود من المغني الراحل إدي فيشر الذي انتهى زواجه منها بفضيحة في 1959 بعد أن أقام علاقة عاطفية مع الممثلة إليزابيث تيلور.

وفي مقابلة بثتها قناة "ايه.بي.سي" الإخبارية أمس الجمعة تحدث تود عن الساعات الأخيرة في حياته والدته وقال "لم تمت بقلب مفطو لكنها رحلت لتكون مع كاري".

وأضاف "لم تكن تجلس مكلومة"... قالت ببساطة إنه لم يتسن لها رؤية كاري لدى عودتها من لندن. عبرت عن مدى حبها لشقيقتي. ثم قالت إنها "تود بالفعل في أن تكون مع كاري". هذا ما قالته بالضبط، وخلال 30 دقيقة كانت قد توفت بالفعل.

التعليقات