07/05/2012 - 17:12

مسرح الميدان يشارك في مهرجان "الفرجاني منجة" في تونس

وقد اختتمت مسرحية "كابوتشينو في رام الله" فعاليات المهرجان باستقبال حار من الجمهور التونسي وباهتمام من وسائل الإعلام المحلية والتلفزيون التونسي.

مسرح الميدان يشارك في مهرجان

لبى مسرح الميدان دعوة مهرجان "الفرجاني منجة" في مدينة قابس بالجمهورية التونسية، بمسرحية "كابوتشنو في رام الله"، الذي عقد دورته الـ18 من 27.04.2012 وحتى 04.05.2012، حيث اختتمت فعاليات المهرجان يوم الاثنين الماضي.

وكان قد غادر وفد من مسرح الميدان إلى المهرجان في الأول من أيار، والمكون من الممثلة سلوى نقارة، ومصمم الإضاءة نعمة زكنون، ومديرة العروض نجدية إبراهيم، ورافقهم المدير العام للمسرح، المخرج رياض مصاروة.

وقد اختتمت مسرحية "كابوتشينو في رام الله" فعاليات المهرجان باستقبال حار من الجمهور التونسي، وباهتمام من وسائل الإعلام المحلية والتلفزيون التونسي.

هذ وسبق عرض الاختتام عرض آخر للمسرحية في معهد الفنون الدرامية في مدينة "جفصة" العريقة بنضالاتها واحتجاجاتها ضد النظام السابق، حيث شاهد الوفد أشكال الاحتجاج والاعتصامات في الشوارع..

وقد شعر وفد المسرح بالاهتمام البالغ بالمسرح الفلسطيني وبالقضية الفلسطينية وبالمشهد الثقافي الفلسطيني، وظهر ذلك بمدى تواصل الجمهور التونسي مع الممثلة سلوى نقارة وهي تؤدي دورها، وبالتصفيق الحار والمتواصل، ومن ردود الفعل للمدير الفني لمعهد الفنون الدرامية الفنان علي يحياوي، الذي صرّح: "ما أثارني في هذا العمل هو مقدرة الفنانة سلوى نقارة والصدق في أدائها".

من الجدير بالذكر أن مسرح الميدان يشارك في هذا المهرجان للمرة الثانية، حيث عرضت فيه المسرحية "إسمي راشيل كوري" سنة 2010.

التعليقات