28/09/2012 - 01:37

"حقائق": مسرحية كندية تعرض في السرايا بيافا

يستضيف "مسرح السرايا" في يافا، وضمن سلسلة فعالياته الثقافية لسنة 2012، المسرحية الكندية /الفلسطينية "حقائق، خلف الأبواب المغلقة"، وذلك اليوم الجمعة، الساعة الثامنة مساءً (20:00).

 

يستضيف "مسرح السرايا" في يافا، وضمن سلسلة فعالياته الثقافية لسنة 2012، المسرحية الكندية/الفلسطينية  "حقائق، خلف الأبواب المغلقة"، وذلك اليوم الجمعة، الساعة الثامنة مساءً (20:00).

يستوحي كاتب المسرحية، الكندي آرثر ميلنر، مسرحيته "حقائق" من قصة حقيقية تدور حول جريمة قتل، وتتطرق إلى جوانب اجتماعية وسياسية حول الشخوص والبيئة التي تتعلق بها الجريمة، ويقوم بدور المحققين ضابطان فلسطيني واسرائيلي يسعيان لحل اللغز ضمن التنسيق الأمني.

المشتبه به الوحيد لديهم هو مستوطن اسرائيلي، والذي يبدو أنه مذنب بشيء ما غير معروف.

وفي تعقيب لمديرة "مسرح السرايا"، نتالي حسيّان، حول هذا العمل: " نعمل في الآونة الأخيرة لجلب العديد من المسارح العالمية والمحلية، ونأمل أن نوسّع دائرة الجمهور اليافي والعربي لمسرح السرايا. هدفنا من الفعاليات المختلفة في المسرح جعل الجمهور اليافي يتذوق أنواع الفنون والمسرح العديدة، ولذا أرجو رؤية الجمهور اليافي في العرض."

يذكر أن مسرحية "حقائق" ستقوم بجولة في فلسطين، الضفة الغربية والداخل الفلسطيني، حيث سيتم عرض المسرحية في بيت لحم، والقدس ، ورام الله، وجنين ، وأريحا ، والخليل ، والناصرة، وحيفا، والجولان، ومدينة يافا.

التعليقات