29/09/2014 - 10:43

عرض تجريبي لـ "محكمة الذئاب" داخل الأسوار في عكا

أدار ميلاد خليل فقرات العرض، حيث تم مناقشة الفيلم من الناحية الفنية والتقنية والقضية التي يتناولها الفيلم حول العنف.

عرض تجريبي لـ

لقطه من فيلم "محكمة الذئاب"

 تم مساء الأحد  العرض الأول التجريبي لفيلم "محكمة الذئاب" في قاعة بستان الباشا بمدينة عكا القديمة، وذلك بحضور عدد من المهتمين من المدينة وخارجها وعدد من الشخصيات الناشطة بالمدينة منهم فخري البشتاوي مدير جمعية عكا بلدي محمد حجوج مدير مدرسة اورط ونائب رئيس البلدية أدهم جمل وعدد  طلاب فنون التمثيل السنيمائي من مدينة عكا والقرى المجاورة.

افتتح العرض بأغنية الفيلم التي يؤديها المطرب  مؤيد عرابي، وأدار ميلاد خليل فقرات العرض بحيث تم  مناقشة الفيلم من الناحية الفنية والتقنية وعبر  المشاركين عن اعجابهم بالفيلم من حيث التمثيل والقضية التي يتناولها الفيلم حول العنف.

وقال الممثل بلال جرجورة لـ "عرب 48": "بعد أن لاقى فلم "زمن الأموات" قبل ثلاث سنوات نجاحا بحضور أكثر من 3000مشاهد في أول عرض له كان هذا النجاح حافزا لاستكمال المشوار بمواصلة المحاولات رغم الامكانيات المتواضعة، لأننا نعتبر أن هذا العمل هو بمثابة رسالة للاحبة الشباب في عكا وللمجتمع العربي".

وأضاف: "ـن الفكرة تبلورت بداية بعد أن باتت مدينة عكا تغزوها مظاهر العنف كما سائر المجتمع العربي، وهذا ابسط ما يمكن أن نقدمه كأبناء لهذه المدينة العزيزة، كما ونثمن دور موقع عرب 48 ،الذي رافقنا بتغطية خاصة واعطانا الدعم منذ بداية عملنا في فيلم "زمن الأموات" ويتابع معنا مشوارنا باهتمام خاص".


محكمة الذئاب:  فيلم من تأليف وسيناريو وحوار أحمد سويدان، تصوير ومونتاج ميسم كنعان، غناء مؤيد عرابي، كلمات جميل سرحان، إخراج أحمد سويدان ميسم كنعان، الحان وتوزيع معين شعيب، مكياج أديبة بشارات، تصوير كواليس محمد عجيني وتقي تيتي، إدارة مالية محمد سلامة، بطولة أحمد سويدان ، محمد سلامه ، أسماعيل قدورة ، بلال جرجورة ، محمد بقاعي ، شدوان كريم ، نور مغربي ، نرمين ناصر ، أمل كنعان ، محمد كوامل ، نزار عجيني ، عمر زيدان ، أدهم قدورة وصبحي الياس.

وسيعرض الفيلم يوم الثلاثاء القادم في قاعة الأوديتوريوم بمدينة عكا في تمام الساعة 18.00 والساعة 20.00.
 

التعليقات