20/12/2015 - 19:41

بعد تسريبه: تأجيل عرض فيلم "العائد" للنجم دي كابيرو

تفاجأ النجم السينمائي ليوناردو دي كابريو، بتسريب نسخة عالية الجودة من فيلمه الجديد العائد The Revenant ،على بعض مواقع الإنترنت وذلك قبل طرح الفيلم على شاشة السينما بحوالي ثلاثة أسابيع.

بعد تسريبه: تأجيل عرض فيلم "العائد" للنجم دي كابيرو

تفاجأ النجم السينمائي ليوناردو دي كابريو، بتسريب نسخة عالية الجودة من فيلمه الجديد العائد ' 'The Revenant ،على بعض مواقع الإنترنت وذلك قبل طرح الفيلم على شاشة السينما بحوالي ثلاثة أسابيع.

وكان مقررًا طرح الفيلم في دور العرض خلال الشهر الجاري، لكن حفاظًا على إيرادات العمل، ومن تأثير فيلم Star Wars: The ForceAwakens ، تقرر تأجيل طرح الفيلم إلى بداية العام الجديد.

وظهرت حملات تضامن مع ليوناردو دي كابريو بعد تسريب الفيلم، حيث أكدوا أنهم لن يشاهدوا العمل إلا في السينما.  

وكان فيلم 'تريللر' قد نال إعجاب العديد من الجمهور ومحبي السينما وأشادوا بقدرة 'ليو' على تجسيد مختلف الأدوار وليس فقط دور الشاب الوسيم، ويجسد دى كابريو خلال الفيلم شخصية صائد الدببة، الذي يتعرض للمهاجمة والسرقة، ويُترك في الغابة حتى الموت، إلا أنه يتعافى ويسعى للانتقام ممن خانوه.

وقصة هذا الفيلم مأخوذه عن رواية The Revenant: A Novel of Revenge في القرن الـ19 ويشارك دي كابريو بطولته النجم توم هاردي وهو العمل الذى يسعى ليوناردو من خلاله للوصول إلى جائزة الأوسكار.

اقرأ أيضًا | اللبناني 'كتير كبير' يتوج بالنجمة الذهبية

 

 

التعليقات