29/01/2017 - 11:03

"لا لا لاند" يفوز بجائزة رابطة المنتجين... تمهيدًا لحصد الأوسكار

حصل فيلم "لا لا لاند" على جائزة أفضل فيلم خلال حفل جوائز رابطة المنتجين الأميركيين، الذي أقيم ليلة أمس السبت، ليرسخ بذلك مركزه كمرشح أبرز لجوائز الأوسكار.

"لا لا لاند" يفوز بجائزة رابطة المنتجين... تمهيدًا لحصد الأوسكار

من الفيلم (أ ب)

حصل فيلم 'لا لا لاند' على جائزة أفضل فيلم خلال حفل جوائز رابطة المنتجين الأميركيين، الذي أقيم ليلة أمس السبت، ليرسخ بذلك مركزه كمرشح أبرز لجوائز الأوسكار.

وقد رشح الفيلم الموسيقي الكوميدي لـ14 جائزة أوسكار، وقد فاز بالفعل بسبع جوائز غولدن غلوب.

وقد فاز لا لا لاند بجائزة أفضل فيلم في حفل جوائز رابطة المنتجين، مما يشير بقوة إلى أنه يمكن أن يحصل على جائزة أوسكار أفضل فيلم، خلال الحفل المقرر في 26 شباط/ فبراير المقبل.

وقد تغلب لا لا لاند في حفل جوائز المنتجين الأميركيين على أفلام 'أريفل وديدبول' و'فينسيس' و'هاكسو ريدج' و'هيل أور هاي' و'وتر و'هيدن فينجرز' و'لايون' و'مانشستر باي ذا سي' وطمون لايت'.

قد فاز فيلم 'زوتوبيا' بجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة، وحاز فيلم ' أو جيه: ميد إن أميركا' الذي تدور قصته حول الرياضي أو جيه سيمسون، الذي تحول لقاتل، على جائزة أفضل فيلم وثائقي.

وفاز مسلسل 'سترانجر سينجز' على جائزة أفضل تلفزيوني درامي، كما حاز مسلسل 'أتلانتا' على جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني كوميدي.

ويشار إلى أن حفل جوائز المنتجين الأميركيين الذي أقيم في لوس أنجلوس لا يتم بثه على شاشات التلفزيون، مثل الحفلات الأخرى.

وقد انتقد الكثيرون ممن اعتلوا المنصة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وأوامره بتعليق برنامج أميركا للاجئين والهجرة من سبع دول مسلمة.

وقال المغني جون ليجند 'رؤيتنا لأميركا مختلفة تماما عن رؤية الرئيس ترامب'، مضيفا 'أريد أن أرفض الليلة رؤيته وأؤكد أن أميركا يجب أن تكون أفضل من ذلك'.

وقال الممثل أروين وينكلر، الذي حاز على جائزة رابطة المنتجين تكريما لمجمل أعماله إن جده جاء إلى أميركا عام 1904، مضيفا ' كلنا لاجئون'.

ويشار إلى أن رابطة المنتجين تعد مجموعة تجارية غير ربحية تمثل المنتجين في مجال السينما والتلفزيون والإعلام في الولايات المتحدة الأميركية. وتختار مجموعة مؤلفة من نحو 7000 عضو الفائزين بالجوائز.

التعليقات