13/06/2014 - 01:12

الفرحة تبقى على أرض الوطن

بعد عاصفة التوقعات والانتقادات التي واجهها منتخب البرازيل، بدءً من مدربه حتى أصغر لاعب، أثبت منتخب البرازيل أنه صاحب الأرض الحقيقي وصاحب الكلمة الأخيرة.

الفرحة تبقى على أرض الوطن

حقق منتخب البرازيل الليلة نصره الأول في مباراته الافتتاحية ضد منتخب كرواتيا بالنتيجة 3-1 على إستاد ساو باولو.

بدأت المباراة متكافئة من الطرفين حتى الدقيقة الحادية عشرة عندما تلقى منتخب البرازيل هدفًا (ذاتياً) من مدافعه نجم ريال مدريد مارسيلو، بعدها أمسك المنتخب البرازيلي بزمام الأمور وفرض سيطرته على أرض الملعب.

نتيجة ضغطه المتواصل حقق منتخب البرازيل هدف التعادل عن طريق نجمه نيمار الذي يعتبر اليوم محط أنظار المشجعين وأمل البرازيل الأكبر بإبقاء الكأس الذهبية في البلاد في الدقيقة ال29.

وواصل البرازليون إحكام سيطرتهم على مجريات المباراة التي لم تخلو من هجمات متفرقة للمنتخب الكرواتي حتى الدقيقة ال79 عندما احتسب الحكم الياباني ضربة جزاء مشكوك في صحتها للمنتخب البرازيلي، وسدد نيمار الكرة محرزًا هدف بلاده وهدفه الشخصي الثاني بعد أن لامست يدي الحارس لكنه لم يستطع التصدي لها .

بعد هدف البرازيل الثاني كانت صحوة كرواتيا متأخرة بعض الشيء، إذ قادوا عدة هجمات وتسديدات خطيرة لكن دون أهداف، حتى الدقيقة 90 عندما قام نجم البرازيل ونادي تشيلسي الانجليزي اوسكار باختراق ومراوغة يندر رؤيتها ويسدد من خارج منطقة الجزاء إلى زاوية حارس كرواتيا اليمنى هدفًا جنونيًا ينافس الكرات الثابتة، مؤكدًا به فوز منتخب بلاده بالمباراة الأولى ومانحًا اياه تنهيدة راحة وشحنة أمل حتى المباراة القادمة. 

 

التعليقات