دورة بازل للتنس: نادال وفيدرر بسهولة إلى ربع النهائي

تأهل الإسباني رافايل نادال المصنف أول بسهولة إلى الدور ربع النهائي من دورة بازل السويسرية لكرة المضرب البالغة جوائزها 1،45 مليون يورو، بفوزه على الفرنسي بيار-هوغ هيربير الصاعد من التصفيات 6-1 و6-1 في

دورة بازل للتنس: نادال وفيدرر بسهولة إلى ربع النهائي

 تأهل الإسباني رافايل نادال المصنف أول بسهولة إلى الدور ربع النهائي من دورة بازل السويسرية لكرة المضرب البالغة جوائزها 1،45 مليون يورو، بفوزه على الفرنسي بيار-هوغ هيربير الصاعد من التصفيات 6-1 و6-1 في الدور الثاني.
وضرب نادال (28 عاما) الذي عبر عن تخوفه من قدرته الجسدية على خوض الدورة، موعدا مع الكرواتي بورنا كوريتش المشارك ببطاقة دعوة، والذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على اللاتفي أرنستس غولبيس السادس 7-6 (7-2) و6-3، أو الكازاخستاني اندري غولوبيف الذي تغلب على الروسي تيموراز غاباشفيلي 6-3 و6-3.
وعاد نادال إلى الملاعب في نهاية أيلول/سبتمبر الماضي في دورة بكين بعد غياب 3 أشهر عن الملاعب بسبب إصابة في معصمه، علما بأنه يخضع لعلاج بالمضادات الحيوية اثر التهاب الزائدة الدودية.
بدوره، بلغ السويسري روجيه فيدرر المصنف أول الدور الثاني بسهولة بتغلبه على اللوكسمبورغي جيل مولر 6-2 و6-1، ليضرب موعدا مع الأوزبكستاني دينيس أيستومين الفائز على البولندي ييري يانوفيتش 6-1 و6-1.
وتأهل البلغاري غريغور ديميتروف الخامس بفوزه على الألماني الكسندر زفيريف المشارك ببطاقة دعوة 2-6 و6-4 و6-2، والبلجيكي دافيد غوفان السابع بتغلبه على الكرواتي ايفان دوديغ 7-6 (7-صفر) و6-4، ليضرب الأول موعدا مع الكندي فاسيك بوسبيسيل، والثاني مع الكندي الأخر ميلوش راونيتش الرابع أو الاميركي دونالد يونغ.


التعليقات