جيرارد يتحدث عن مستقبل غامض مع ليفربول

تطرق القائد الأسطوري لنادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم ستيفن جيرارد إلى مستقبله الغامض مع فريقه في نهاية عقده الصيف المقبل ولم يستبعد اللعب في صفوف فريق آخر. وقال جيرارد (34 عاما) في حديث لصحيفة "دايلي مايل": "لست منشغلا بهذا الموسم لان

جيرارد يتحدث عن مستقبل غامض مع ليفربول

 تطرق القائد الأسطوري لنادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم ستيفن جيرارد إلى مستقبله الغامض مع فريقه في نهاية عقده الصيف المقبل ولم يستبعد اللعب في صفوف فريق آخر.
وقال جيرارد (34 عاما) في حديث لصحيفة "دايلي مايل": "لست منشغلا بهذا الموسم لان عقدي ينتهي في أيار/مايو المقبل"، مضيفا "هذه اللحظة، أنا هنا حتى نهاية الموسم وسنبذل كل ما في وسعنا حتى تسير الأمور بشكل جيد، ولكنني لا أنوي الاعتزال بعد ذلك، أريد مواصلة اللعب".
وتابع جيرارد الذي يدافع عن ألوان ليفربول منذ كان في سن التاسعة: "يجب الانتظار لنرى ما سيحدث مع ليفربول أو فريق آخر. ليفربول هو من سيقرر، إذا لم يرغبوا في التمديد فإنني سأبحث عن فريق آخر".
ودافع جيرارد عن ألوان ليفربول منذ عام 1998 وهو صرح مؤخرا بأنه في مرات عدة طلبت العديد من الأندية العريقة الاستفادة من خدماته خاصة ريال مدريد ولكن ليفربول كان يبدو له دائما الفريق المثالي للتطور وتحقيق النجاحات.
وباستثناء البريمر ليغ، فاز جيرارد بجميع الألقاب الممكنة خاصة دوري أبطال أوروبا عام 2005.
وكان جيرارد أعلن الصيف الماضي اعتزاله اللعب دوليا عقب المونديال البرازيلي بعدما خاض 114 مباراة مع منتخب الأسود الثلاثة وسجل خلالها 21 هدفا.
وإذا واصل اللعب بانتظام هذا الموسم، بمكانه بلوغ 700 مباراة بألوان ليفربول.

التعليقات