(فيديو) يوفنتوس يفوز على اولمبياكوس في 120 ثانية بدوري الأبطال

نجح يوفنتوس في تحقيق فوز غالٍ وثمين على مضيفه اولمبياكوس اليوناني بنتيجة 3-2 بعدما نجح الفريق في قلب تأخره بهدفين مقابل هدف إلى فوز بالثلاثة في أقل من

(فيديو) يوفنتوس يفوز على اولمبياكوس في 120 ثانية بدوري الأبطال

 نجح يوفنتوس في تحقيق فوز غالٍ وثمين على مضيفه اولمبياكوس اليوناني بنتيجة 3-2 بعدما نجح الفريق في قلب تأخره بهدفين مقابل هدف إلى فوز بالثلاثة في أقل من دقيقتين " 120 ثانية" ، ليستعيد الفريق الإيطالي اّماله في التأهل لدور ال 16، وينجح في ايقاف مسلسل نزيف النقاط بعد تحقيقه خسارتين متتاليتين في الجولتين الماضيتين.
في الدقيقة 21 حصل اللاعب الفرنسي بول بوجبا على خطأ من على حدود منطقة الجزاء، بعد تعرضه للعرقلة من قبل مدافعي الفريق اليوناني بعد مجهود فردي رائع ليحولها المتخصص اندريا بيرلو بنجاح لهدف أول لليوفنتوس في مرمى الحارس الإسباني روبيرتو ليتقدم أصحاب الأرض بهدف دون مقابل.
وبعدها بثلاث دقائق ومن أول هجمة للفريق اليوناني تخرج الكرة لضربة ركنية لتتحول بعد ذلك لهدف أول لاوليمبياكوس من رأسية من اللاعب الاسباني البيرتو بوتيا وسط ذهول كل من في الملعب، لينتهى الشوط في التعادل 1-1.
وفي الدقيقة 60 ومن غفلة دفاعية لأصحاب الأرض وسوء تمركز دفاعي خلال أحد الألعاب الثابتة للفريق اليوناني، نجح اللاعب دينجا من لعبة رأسية في تسجيل هدف التقدم لفريقه وسط حالة صمت ممزوجه بالحزن والغضب من الجمهور الإيطالي المحتشد في ملعب المباراة.
وبعدها بأربع دقائق يرد البديل يورنتي بتسجيله هدف التعادل بعد لعبة عرضية من المايسترو بيرلو فشل الحارس المتألق روبيرتو في التعامل معها لتشتعل الاجواء من جديد في مدينة تورينو.
وبعدها وبأقل من دقيقة يستغل الفرنسي بوجبا الروح المعنوية العالية التي كان عليها فريقه بعد ادراك التعادل بتسجيل الهدف الثالث من تسديدة سكنت شباك الحارس روبيرتو ليغير يوفنتوس النتيجة في أقل من دقيقة للتقدم بهدف بدلاً من التأخر بهدف.
وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة يحصل الأرجنتيني تيفيز على ركلة جزاء بعدما تعرض للعرقلة داخلة منطقة جزاء الفريق اليوناني ويتصدى لها التشيلي فيدال إلا انه يفشل في تسجيلها ،بعدما قام الحارس الاسباني روبيرتو بالتصدي لها يطلق بعدها الحكم صافرته معلناً فوز يوفنتوس بنتيجة 3-2.

التعليقات