(فيديو) بلجيكا تسقط في فخ التعادل السلبي أمام ويلز

سقطت بلجيكا في فخ التعادل أمام ضيفتها ويلز صفر-صفر على ملعب "الملك بوديون" في بروكسل في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس أوروبا 2016 لكرة القدم المقررة في فرنسا.

(فيديو) بلجيكا تسقط في فخ التعادل السلبي أمام ويلز

سقطت بلجيكا في فخ التعادل أمام ضيفتها ويلز صفر-صفر على ملعب 'الملك بوديون' في بروكسل في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس أوروبا 2016 لكرة القدم المقررة في فرنسا.

واكتفى المنتخب البلجيكي بنقطة واحدة للمرة الثانية على التوالي في ثالث مباراة له في التصفيات بعد الاولى أمام اندورا (6-صفر) والثانية أمام البوسنة (1-1)، فرفع رصيده الى 5 نقاط مع مباراة مؤجلة أمام اسرائيل التي تستضيف البوسنة لاحقا، فيما حققت ويلز بدورها التعادل الثاني لها في التصفيات بعد الاول مع البوسنة (صفر-صفر) مقابل فوزين على اندورا وقبرص بنتيجة واحدة 2-1، فعززت موقعها في الصدارة برصيد 8 نقاط، وهي مهددة بالتخلي عنها في حال فوز اسرائيل على البوسنة.

وفي المجموعة ذاتها، اكرمت قبرص وفادة ضيفتها اندورا بخماسية نطيفة على ملعب 'جي سي بي' في نيقوسيا وارتقت إلى المركز الثاني مؤقتا.

وفرض يورغوس ايفريم نفسه نجما للمباراة بتسجيله هاتريك في الدقائق 31 من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من نيستوراس ميتيديس و42 بعد تلقيه كرة من ديميتريس كريستوفي داخل المنطقة فتلاعب باحد المدافعين ولعبها زاحفة على يمين الحارس فيران بول و60 من تسديدة قوية من مسافة قريبة داخل المرمى الخالي بعد كرة مرتدة من الحارس بول.

وافتتح يورغوس ميركيس التسجيل بضربة رأسية اثر ركلة ركنية (9) وختم كريستوفي المهرجان في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

وهو الفوز الثاني لقبرص بعد الاول على مضيفتها البوسنة 2-1 مقابل خسارتين امام اسرائيل وويلز بالنتيجة ذاتها، فيما منيت اندورا بالخسارة الرابعة على التوالي.

التعليقات