المقاولون العرب يعين حسن شحاتة مدربا

أعلن نادي المقاولون العرب المنتمي للدوري المصري الممتاز لكرة القدم عن تعيين حسن شحاتة مدرب منتخب مصر السابق، ومدرب الدفاع الحسني الجديدي المغربي مدربا لفريقه الأول، خلفا لمحمد رضوان الذي طلب إعفائه من مهامه في الأسبوع الماضي.

المقاولون العرب يعين حسن شحاتة مدربا

أعلن نادي المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عن تعيين حسن شحاتة مدرب منتخب مصر السابق، ومدرب الدفاع الحسني الجديدي المغربي مدربا لفريقه الأول، خلفا لمحمد رضوان الذي طلب إعفائه من مهامه في الأسبوع الماضي.

وقال محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بالمقاولون إن شحاتة سيتولى مهمته بداية من الأحد المقبل عقب انتهاء الفريق من مباراته أمام إنبي في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المحلي.

وأضاف فتحي لرويترز 'عقد شحاتة لمدة موسمين ونسعى لاستعادة مكانتنا المحلية والأفريقية والعودة لحصد البطولات'.

وتابع فتحي 'شحاتة سيحضر مباراة إنبي وسيعمل مع الجهاز المعاون الحالي المكون من محمد عودة وأحمد سعيد المدربين المساعدين ومحمد يونس مدرب حراس المرمى'.

وسبق لشحاتة أن درب المقاولون العرب في موسم 2003-2004 وصعد به من دوري القسم الثاني إلى القسم الممتاز وحصد معه لقب كأس مصر عام 2004 عقب الفوز على الأهلي 2-1 ، ثم توج بلقب كأس السوبر عقب تغلبه على الزمالك 4-2 في نفس العام.

وترك شحاتة المقاولون العرب عقب اختياره مدربا لمنتخب مصر.

ويحتل المقاولون المركز السابع عشر بين فرق دوري مصر برصيد ست نقاط من ثماني مباريات بعد أن حقق فوزا وحيدا وثلاثة تعادلات وانهزم في أربع مباريات أخرها أمام الأهلي في الجولة الماضية.

التعليقات