(فيديو) باريس سان جرمان ينتزع صدارة الدوري الفرنسي

تابع باريس سان جرمان حامل اللقب في العامين الأخيرين انتصاراته المتتالية وانتزع الصدارة مؤقتا بفوزه الصعب والثمين على مضيفه متز العائد حديثا إلى دوري الأضواء 3-2 ، على ملعب سانت-سامفوريان وأمام 26 ألف متفرج في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة م

(فيديو) باريس سان جرمان  ينتزع صدارة الدوري الفرنسي

تابع باريس سان جرمان حامل اللقب في العامين الأخيرين انتصاراته المتتالية وانتزع الصدارة مؤقتا بفوزه الصعب والثمين على مضيفه متز العائد حديثا إلى دوري الأضواء 3-2 ، على ملعب سانت-سامفوريان وأمام 26 ألف متفرج في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل الأرجنتيني خافيير باستوري (9) وغايتان بوسمان (16) والأرجنتيني الأخر ايزيكييل لافيتزي (83) أهداف باريس سان جرمان، والمالي موديبو مايغا (49 و53 من ركلتي جزاء) هدف متز.

وهو الفوز الخامس على التوالي لباريس سان جرمان والثامن هذا الموسم فرفع رصيده إلى 30 نقطة وانتزع الصدارة للمرة الأولى هذا الموسم بفارق نقطتين أمام مرسيليا الذي يستضيف بوردو الرابع الأحد في ختام المرحلة.

وفك باريس سان جرمان عقدته على ملعب سانت-سمفوريان وحقق فوزه الأول منذ 11 عاما ! وتحديدا منذ 16 آب/أغسطس 2003 عندما فاز فريق العاصمة بهدف وحيد سجله جيروم لوروا، كما الحق الخسارة الأولى بمتز على أرضه هذا الموسم (4 انتصارات وتعادلان)، وهي الخسارة السادسة لمتز هذا الموسم فتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز التاسع.

وتستكمل المرحلة السبت باستيا مع ليون، وغانغان مع رين، وموناكو مع كاين، ونيس مع رينس، ولوريان مع لنس، بينما يلعب الأحد أيضا نانت مع سانت اتيان، ومونبلييه مع تولوز، وتأجلت مباراة ليل مع ايفيان إلى 7 كانون الثاني/يناير 2015.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- باريس سان جرمان    30 نقطة من 14 مباراة

2- مرسيليا            28 من 13

3- ليون               26 من 13

4- بوردو              24 من 13

5- نانت               23 من 13

التعليقات