أغويرو سيحاول إقناع ميسي بالانضمام إلى سيتي

كشف المهاجم الدولي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو بأنه سيحاول إقناع مواطنه ليونيل ميسي بالانضمام الى فريقه مانشستر سيتي الانكليزي.

أغويرو سيحاول إقناع ميسي بالانضمام إلى سيتي

كشف المهاجم الدولي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو بأنه سيحاول إقناع مواطنه ليونيل ميسي بالانضمام الى فريقه مانشستر سيتي الانكليزي.

ويأتي موقف اغويرو بعدما كثر الحديث في الآونة الأخيرة، عن احتمال رحيل ميسي عن برشلونة الإسباني الصيف المقبل، وذلك استنادا إلى ما أدلى به أفضل لاعب في العالم أربع مرات لصحيفة "أولي" الأرجنتينية عن رغبته بالبقاء مع النادي الكاتالوني "لكن الأمور لا تحصل في بعض الأحيان كما يشتهي المرء"، ملمحا إلى مشاكله مع بعض إداريي "بلاوغرانا".

ونفى رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو إي خلاف إداري مع النجم الأرجنتيني، وذلك وسط الحديث عن انزعاج الأخير من محاكمته في اسبانيا بتهمة التهرب من الضرائب، إضافة إلى الحديث الذي أدلى به والده، وقال فيه بان "ميسي سيفكر بإمكانية الانتقال لو وافق إداريو برشلونة على عرض مقدم من ناد أخر".

وقد صنفت وسائل الإعلام الأندية التي بإمكانها أن تدفع قيمة البند الجزائي الذي يسمح لميسي بالرحيل عن "كامب نو" وقدره 250 مليون يورو، وهي سيتي وبايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جرمان الفرنسي وتشلسي الانكليزي والغريم الأزلي ريال مدريد.

وتناول مدرب سيتي التشيلي مانويل بيليغريني موضوع ميسي وما تقوله وسائل الإعلام، حول إمكانية انتقال النجم الأرجنتيني إلى بطل الدوري الممتاز، واصفا كل ذلك بـ"الشائعات" لكن أغويرو آمل أن يتمكن من إقناع مواطنه بالانضمام إليه في "ستاد الاتحاد"، مضيفا "سيكون من الصعب إقناعه، لكني سأحاول".

وتابع هداف سيتي قائلا في حديث لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية: "سيكون من الجيد أن يتواجد جميع اللاعبين الكبار في الدوري الانكليزي الممتاز".

ويعتبر أغويرو من أصدقاء ميسي المقربين بعد أن لعب الاثنان معا في المنتخبات الأرجنتينية العمرية إلى جانب لاعب سيتي الآخر بابلو زاباليتا، وقد توج هذا الثلاثي بكأس العالم لدون 20 عاما في 2005 ثم بذهبية اولمبياد بكين 2008 ووصل أيضا إلى نهائي مونديال البرازيل الصيف الماضي.

التعليقات