(فيديو) بطولة ايطاليا: يوفنتوس يتعادل مع سمبدوريا وروما يقترب منه

تعادل يوفنتوس المتصدر وبطل المواسم الثلاثة الماضية مع ضيفه سمبدوريا 1-1 اليوم الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم. والتعادل هو الثالث على التوالي ليوفنتوس (مقابل 11 فوزا وخسارة واحدة) ،وخسر أول نقطتين على أرضه هذا

(فيديو) بطولة ايطاليا: يوفنتوس يتعادل مع سمبدوريا وروما يقترب منه

تعادل يوفنتوس المتصدر وبطل المواسم الثلاثة الماضية مع ضيفه سمبدوريا 1-1 اليوم  الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

والتعادل هو الثالث على التوالي ليوفنتوس (مقابل 11 فوزا وخسارة واحدة) ،وخسر أول نقطتين على أرضه هذا الموسم فصار رصيده 36 نقطة.

في المقابل أصبح سمبدوريا شريكا في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، لكنه يتخلف بفارق المواجهات عن جنوى ولاتسيو الذي تغلب على أتالانتا 3-صفر في الافتتاح.

وكان يوفنتوس تعادل في البطولة المحلية مع فيورنتينا ثم مع أتلتيكو مدريد الاسباني في دوري أبطال أوروبا بنتيجة واحدة (صفر-صفر).

على ملعب يوفنتوس، تقدم فريق السيدة العجوز مبكرا في الشوط الأول بعد حصوله على ركلة ركنية نفذها كلاوديو بيتزارو وتابعها الفرنسي باتريس أسفرا برأسه في الشباك (12)، ومن ثم أدرك سمبدوريا التعادل مبكرا أيضا في الشوط الثاني بواسطة مانولو غابياديني بصاروخية يسارية وضعها على يسار جانلويجي بوفون في أسفل الزاوية (51).

وعلى ملعب لويجي فيراريس، لم يفرط روما وصيف البطل ومطارده هذه الفرصة ،واغتنم تعثر يوفنتوس مقلصا الفارق بينهما إلى نقطة واحدة بعد فوزه على مضيفه جنوى 1-صفر.

وكان روما فوت فرصة أولى الأسبوع الماضي بعد تعادل يوفنتوس مع فيورنتينا (صفر-صفر) حيث تعادل بدوره مع ساسوولو (2-2).

وسهل حارس جنوى الدولي الشاب ماتيا بيرين مهمة الضيوف بارتكابه خطأ قاتلا ضد البلجيكي راديا ناينغولان فطرد واحتسبت ركلة جزاء فشل الصربي آدم لياييتش في ترجمتها أمام الحاترس البديل يوجينيو لامانيا (31).

لكن ناينغولان لم يتأخر في التعويض وسدد كرة بعيدة بطريقة مقصية استقرت على يمين لامانيا (40).

وفي الشوط الثاني، لم يوفر فريق العاصمة وسيلة لزيادة غلته لكنه جوبه بتنظيم وتكتل دفاعي حال دون تمكينه من هز الشباك مجددا.

وعلى ملعب فريولي، سقط اودينيزي أمام ضيفه هيلاس فيرونا 1-2، حيث تقدم صاحب الأرض عن طريق انطونيو دي ناتالي الذي تابع برأسه كرة وصلته من البرتغالي برونو فرنانديس (31) رافعا رصيد إلى 8 أهداف في المركز الثالث على لائحة ترتيب الهدافين.

وفي الوقت بدل الضائع، عادل الولي الايطالي السابق لوكا طوني لهيلاس فيرونا بعد تمريرة من اليوناني لازاروسخريستودولوبولوس (45+1).

وفي الشوط الثاني، خطف خريستودولوبولوس هدف التقدم للفريق الزائر اثر تمريرة من مواطنه بانايوتيس تاكتسيديس (46)، بينما تعادل بارما مع كالياري صفر-صفر.

- ترتيب فرق الصدارة

1- يوفنتوس    36 نقطة من 15 مباراة

2- روما       35 من 15

3- جنوى       26 من 15

4- لاتسيو      26 من 15

5- سمبدوريا   26 من 15

التعليقات